قبل لقاء الليلة| الأهلي يتفوق على إنبي بـ 56 هدفا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يخوض في العاشرة مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة صعبة وقوية أمام إنبي، على ملعب بتروسبورت، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى الفوز في هذه المباراة، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، والاقتراب خطوة من لقب الدوري هذا الموسم، والظفر به في ظل الصراع الكبير مع الزمالك وبيراميدز.

دائما ما تشهد مباريات الأهلي وإنبي حالة كبيرة من الندية والإثارة، فقد نجح نجوم الأهلي في زيارة شباك الفريق البترولي في 56 مناسبة.

وكان محمد جودة، لاعب وسط الأهلي الأسبق، صاحب أول هدف للأهلي في شباك إنبي. بينما جونيور أجايي مهاجم الفريق الأحمر، صاحب آخر أهداف الأهلي في مرمى الفريق البترولي في آخر مواجهة جمعت الفريقين، فيما استقبلت شباك الأهلي 32 هدفا.

يدخل النادي الأهلي، المباراة وفي جعبته 70 نقطة، محتلا بهم المركز الأول، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، ونفس الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثالث، ولكن الأهلي لعب حتى الأن 30 مباراة والزمالك 29 وبيراميدز 32.

بينما يدخل إنبي المباراة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 36 نقطة من 30 مباراة، ويسعى إلى الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية للتقدم خطوة في المنقطة الدافئة من جدول الدوري، في ظل اقترابه من شبح الهبوط.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم