سيولة مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة الخميس 16 مايو

ارشيفية
ارشيفية


شهدت معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الثلاثاء 14 مايو، حالة من السيولة المرورية بغالبية المحاور والميادين الرئيسية.

 

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء سيولة مرورية، وأيضا مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح. 

 

وظهرت الكثافة المرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، عند موقف عبود بسبب تحميل الركاب، بينما انتظمت من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، وميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير.

 

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري الجامعة، وأعلى محور 26 يوليو في اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي كثافات مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية وحتى نفق الجيزة.

 

وتضمنت مناطق الكثافات المرورية  متحركة بميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الطلاب والموظفين لجامعة القاهرة، بدءًا من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير.


وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات، وباقي المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية ويوجد بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة ولا مصادمات أخرى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم