حوار| عبدالله تايسون « بودي جارد المشاهير»: عمرو دياب وش الخير عليّ

تايسون خلف المطرب عمرو دياب خلال الإعلان
تايسون خلف المطرب عمرو دياب خلال الإعلان

عمرو دياب شخص اجتماعي وعشري

هذا السر وراء لقب تايسون

كواليس إعلان عمرو دياب كانت مُبهجة.. واستغرق 10 أيام

 «البودي جارد» نوعان.. وترشيحي كان بالصدفة

محمد رمضان يداعب الأطفال في الشارع

 

جسده الرياضي الممشوق كان تأشيرة دخوله إلى الوسط الفني، إتقانه في عمله جعله علامة مسجلة في عالم «البودي جارد» حراسته للكثير من المشاهير جعلته أشهر من النار على العلم، في فترة قصيرة استطاع أن يخطف الأضواء من زملائه ليتصدر مشهد في إعلان عمرو دياب الجديد، الذي يُعد محطة فارقة في حياته لدرجة أن اسمه ارتبط باسم الهضبة، إنه الشاب «عبدالله تايسون».

 

في البداية عرفنا بنفسك؟

عبدالله تايسون عندي 25 عاما، دبلوم صنايع من سكان المطرية، أعمل في مجال الفن منذ 7 سنوات تقريبًا.

 

ما السر وراء لقب «تايسون»؟

أثناء تدريبي للملاكمة وتواجدي في الجيم باستمرار، بدأ أصدقائي وأقاربي يلاحظون الشبه الكبير بيني وبين «مايك تايسون» نفس الجسم والشكل والطول فأطلقوا عليَ تايسون ودعموني لالتحق بالوسط الفني، بعدها بدأت تأمين حفلات المطربين وقمت بتمثيل العديد من الأعمال الدرامية والفنية على رأسها مسلسل الحصان الأسود مع السقا والبارون وفيلم عمر الأزرق.

 

كيف تم ترشيحك لإعلان عمرو دياب؟

ترشيحي جاء بالصدفة عن طريق شركة الإنتاج، وقت الإعلان كنت بصور في أحد الأفلام ورفضت الظهور في الإعلان، ولكن بعد معرفتي إن عمرو دياب هو بطل الإعلان انتابتني حالة من السعادة والسرور ووافقت على الفور، والغريب أن الهضبة كان يُعرفني لدرجة أنه ناداني باسمي أثناء مصافحتي له.

 

حدثني عن كواليس تصوير إعلان عمرو دياب؟

الهضبة شخص محترم جدًا ومُبهج يعامل الجميع بتواضع، فهو إنسان عشري واجتماعي ومحبوب من الجميع، أثناء التصوير كان يشجعني دائمًا ويمزح معي فضلًا على أنه اختارني شخصيًا لأظهر معه في الإعلان، بالإضافة إلى أن الهضبة كان يسلم على الفلاحين في الأراضي الزراعية في كواليس الإعلان.

 

ما المدة المستغرقة في تصوير الإعلان؟  

الإعلان استغرق 10 أيام، كل يوم متواصل من النهار إلى الليل.

 

مما لاشك فيه أن الإعلان لاقى حالة من التفاع .. ما شعورك؟

كنت أعتقد إن الإعلان سيمر مرار الكرام ولم يلقِ كل هذا الصدى، ولكن بعد طرح الإعلان وجدت حالة من التفاعل، فوجدت الناس يشاورون ويسلمون عليَ ويرددون "مش ده اللي طلع مع عمرو دياب في الإعلان؟"، فكنت في حالة عارمة من السعادة خاصة إن الأطفال الصغار كانوا يغنون أغنية الهضبة.  

 

 

هل العمل مع عمرو دياب كان محطة فارقة في حياتك؟

بالتأكيد، عمرو دياب «كان وش الخير عليا»، فبعد تصوير الإعلان بدأت عروض المسلسلات والأفلام تتهافت عليَ ويطلبون مني الاشتراك معهم في أعمال فنية، بالإضافة إلى اقتران اسمي «بجارد عمرو دياب» فيطلبوني بالاسم، بالإضافة إلى أن كان حلمي حياتي الوقوف أمامه.  

 

ما أبرز المشاهير الذين تعاملت معهم ؟

 

تعاملت مع الكثير من المشاهير على رأسهم محمد رمضان في حفله نمبر وان، بالإضافة إلى جورج وسوف وتامر حسني وراغب علامة، ومحمد منير ورامي جمال ومحمد حماقي، والعام الماضي قومت بتأمين أحمد حلمي ومنى ذكي في إعلان الفنان الراحل أحمد ذكي.

 

حفل «نمبر وان» كان مميز للغاية.. ماذا عن كواليس العمل مع الفنان محمد رمضان؟

محمد رمضان شخصية محبوبة من الجميع فهو غالبًا ما يذهب من تلقاء نفسه ليُسلم ويصافح جمهوره، ويداعب الأطفال في مرة كان يستقل سيارته وأنا معه ووجد أطفال تلعب بالكرة في الشارع فبدأ يمزح معهم ويقول لهم "أنزل ألعب معاكم"، وحفل محمد رمضان كان مميز للغاية لدرجة إن الجمهور تزاحم على الكرفان الخاص به ليصافحوه ويلتقطون معه الصور التذكارية.

 

مهنة «البودي جارد» كلمة غير دارجة في مجتمعنا المصري.. ما تعليقك؟

هذه المهنة تنقسم إلى نوعين الأول الجارد الشخصي هو حارس خاص مهمته حماية الفنانين والمطربين ويحافظ على سلامتهم الشخصية، والنوع الآخر لقب جارد الذي يرتبط باسم البلطجة.