فيديو| سمية الخشاب: لم أسرق أغنية أحمد سعد.. وهذا موقفي من العودة له

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وردت سمية الخشاب على ما قاله أحمد سعد في تصريحاته السابقة لبرنامج "شيخ الحارة" بأنها قامت بسرقة لحن أغنية "قلبي يا ناس" منه، قائلة: "طالبته بغناء أغنية (قلبي يا ناس)، وقال لي يجب أن تنزلي بأغنية حلوة وتقيلة، ولكن لم أقوم بسرقتها فالأغنية فكرتي كلاما ولحنا وهو ساعدني في (لزمة) اللحن الموسيقي فقط، فأنا لم أقوم بسرقة أشياء لأنني بخاف الله".

 

وأضافت "الخشاب": "لم يباركلي أحد عندما تزوجته ولكنهم باركولي عندما قمت بالطلاق منه"، وعن احتمالية عودتهما مرة أخرى قالت: "كتر القسية يُعلم الدفا، فأنا لم أنكر حبه في البداية، ومن الصعب أن أسامحه، وأعود له، وكان هناك جلسة منذ أيام لمحاولة الصلح بيننا وهو وافق على الصلح وأنا رفضت الأمر".

 

وذكر: "أحمد سعد كان لا يُجيد الكلام، وأنا من قمت بتعليمه أمور عديدة، وأطالبه بالسكوت والكف عن تصريحاته حتى لا يغرق".

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.


 
وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا وأحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ورانيا يوسف.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم