فيديو| سمية الخشاب: أحمد سعد ضربني بخاتمه حتى انفجر الطحال.. وهذا السبب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وقالت سمية الخشاب، إن زوجها السابق أحمد سعد شرع في قتلها، وكان من الممكن أن يقوم بقتلي، وأنها خسرت جزء من جسمها وهو الطحال بسببه، وأنها قامت بالستر عليه خوفا من العيش والملح بينهما، موضحة بأنها لديها مستندات من الممكن أن تحبسه بها.

 

وأضافت: "أحمد سعد قام بضربي في ظهري بالخاتم الخاص به مما أدى لانفجار الطحال، ودخلت العملية وكنت بين الحياة والموت، وقلت للدكتور في المستشفى إن أحمد سعد هو من قام بهذا، وبعد الحادث اعتذر لي وقال انا مكنتش في الوعي".

 

وقامت سمية الخشاب، بعرض صورة من الطحال الخاص بها بعد انفجاره في البرنامج، موضحة بأنها لا تحب الفضائخ نظرا لأنها من المشاهير.

 

وذكرت أن، سبب قيام أحمد سعد بضربها هو غضبه لعدم جلوسها معه في منزله، قائلة: "أنا كنت في بيت والدتي، وبعد ذلك عدت للعيش معه في منزله بالتجمع الخامس، واكتشفت بالصدفة منزل إيجار، وذلك من البواب عندما جاء ليسألني عن الإيجار، كنت متعاطفة معه في البداية وحاولت مساعدته ونجحت في هذا وأنا تزوجت منه وكان لا يملك أي شىء".

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.


 
وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصة دينا وأحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ورانيا يوسف.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم