العثور على ربة منزل مقتولة في منزلها بعين شمس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فتحت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد عز الدين المحامي العام، تحقيق عاجل في ذبح سيدة عجوز داخل شقتها بعين شمس، وسرقة مشغلاتها الذهبية ومبلغ مالي.

 

كما كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة لتحديد هوية المتهم، كما صرحت بدفن جثة المجني عليها، عقب إعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة.

 


كانت البداية، بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغ من موظف بالمعاش يفيد فيه بالعثور علي زوجتة 62 سنه، مقتولة داخل منزلهم ولم يتهم أحد، وتبين من التحريات الأولية، وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن "4 غوايش ذهب"، ومبلغ مالي 5 آلاف جنية.

 

وأوضحت تحريات المباحث الأولية، أن المجني عليها تعرضت لجريمة قتل بشعة بهدف السرقة، وتبين أنها شعورت بالمتهم، حاولت منعه من سرقة مدخرتاها، فقام بقتلها واستولى على جميع المشغولات الذهبية الخاصة بها بالإضافة إلى مبلغ مالي كان ضمن مدخرات المجني عليها وفرا هاربا.

 

انتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، وبصحبتهم قوة آمنية لإجراء المعاينة الأولية لمكان الواعة وكشف غموض ملابسات الحادث، كما أصطحب رجال المباحث معهم رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة بالواقعة، التي طلبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهم في أسرع وقت.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم