أبرزها «زلزال وكلبش».. تعرف على أخطاء مسلسلات رمضان

أفيش زلزال وكلبش 3
أفيش زلزال وكلبش 3

خصص محمد طارق أضا، مقدم برنامج "كأس إينرجي للدراما" الذي يذاع يوميا من الأحد للخميس في الـ 11 مساءً على راديو "إينرجي"، حلقة اليوم للكشف عن أخطاء المسلسلات باستضافة الطبيب والإنفلونسر على غزلان.

 

وقال غزلان إن صناع مسلسل "كلبش 3" وقعوا في خطأ عدم احترام ذاكرة المشاهدين، فالجزء الثاني انتهى وأبن سليم الأنصاري رضيعا، ليبدأ الجزء الثالث ونجد ابنه بلغ الـ 5 سنوات، دون وجود فرق زمني بين الجزأين وهو تطور غير منطقي، بالإضافة إلى خطأ آخر بكتابة كلمة "المستشفى" بشكل خاطئ في أحد المشاهد.

 

وتابع أن هناك خطأ تقني في مسلسل "لآخر نفس"، ففي أحد المشاهد ياسمين عبدالعزيز تتحدث بينما تعلو الموسيقى التصويرية لدرجة أنها تحجب صوت الحوار، متابعا مسلسل "مملكة الغجر" عبارة عن مجموعة من الأخطاء يتخللها مسلسل.

 

أما مسلسل "قمر هادي" فهناك حادث يقع لسيارة مرسيدس، وتقترب الكاميرا أكثر لنكتشف أنها بدون شكمان وبدون موتور، أي أنها "ماكيت" سيارة فقط، مؤكدا أن المسلسل بشكل عام قريب للغاية من مسلسل هاني سلامة العام الماضي "طاقة نور" في الأحداث والكاست أيضا.

 

وقال إن أحد مشاهد مسلسل غادة عبدالرازق "حدوتة مرة" هناك طبيب صحة يغسل جثة، وهو ليس من ضمن اختصاصات طبيب الصحة على الإطلاق، وانتقد "غزلان" مسلسل "زلزال" حيث "الكشك" يمتلئ بماركات سجائر حديثة أصدرت في الألفينات، وحيث شقيق محمد رمضان يركب الميكروباص الأبيض وفي المشهد التالي يهبط من نفس الميكروباص لكنه هذه المرة أحمر اللون، مردفا أنه لم يجد أخطاء في مسلسلي "لمس أكتاف" و"زودياك".

 

وعن مسلسل "قابيل"، وجه "غزلان" التحية لبطله محمد ممدوح، مشيدا بقدرته على أداء دوره بهذه البراعة، وسط كل هذا القدر من التنمر والضغط النفسي، مشددا على أنه أثبت أنه بطل حقيقي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم