الحلقة 10 من «الزوجة 18».. زوجات حسن الرداد يحاولون الانتقام منه

حسن الرداد
حسن الرداد

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «الزوجة 18» للنجم حسن الرداد، الذي يقوم بدور «حمزة» مجموعة من الأحداث المثيرة.

 

وانتهت الحلقة التاسعة بمحاولة "حمزة" إقناع "فريدة" ناهد السباعي ووالدها بأنه بعيد عن عملية قتل زعيم العصابة، ولكن قام والد "فريدة" بطرده من المنزل، ويبحث "حمزة" عن حيلة جديدة للزواج منها. 

 

وتذهب "دهب" لمقابلة حسن الرداد، وعندما تعود للمنزل، تشتبك مع أهلها بسبب مقابلته مرة أخرى بعد اكتشاف خيانتها، لتصدم أهلها بأنها حامل من حمزة.

 

وتجتمع زوجات حمزة السابقين "سمر ودهب وأسما" مع زوجته الحالية "شهيرة" ضمن أحداث الحلقة لمحاولة الإنتقام من "حمزة"، بسبب تعدد زيجاته، ويوضح "حمزة" لصديقه أن كثرة زواجه به عمق، حيث أنهم في الأصل فراعنة، والملك رمسيس تزوج أكثر من 60 سيدة، وهذا السبب أنه يتزوج أكثر من سيدة.

 

ويتجه زوجات حمزة بصحبة "هايدي" هيدي كرم، لتحرير محضر ضده في القسم، في إطار كوميدي، ليطالبهم الضابط ببطاقة الرقم القومي، ليقولون إنها ليست بحوزتهم، وتنتهي الحلقة.

 

مسلسل "الزوجة 18".. تدور قصته حول حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية ويشارك في بطولته ناهد السباعي، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وسلوى خطاب، وإيناس كامل ونور الكاديكي.. وعدد من الوجوه الصاعدة وهو من إخراج مصطفى فكري.