حلقات دراما الأربعاء| «الرداد» ينتظر مولودًا.. و«السقا» يخطط لقتل «الجيار» و«ممدوح»

حورية فرغلي في مشهد من مسلسل الغجر
حورية فرغلي في مشهد من مسلسل الغجر

- سوزان تطلب من حمادة طلاق رانيا

- التحقيق مع السعدني في قتل ريهام.. شيري عادل تشهر إسلامها.. وحورية وحازم يخططان للسفر إلى كندا

تنشر «بوابة أخبار اليوم» ملخصا لحلقات مسلسلات دراما رمضان المقرر إذاعتها الأربعاء 15 مايو.

 ابن أصول

تزداد العلاقه توترًا بين صولا «سوزان نجم الدين»، ورحمة «رانيا منصور» حتى تحدث مشاجرة بالأيدي بينهما، وتطلب من ميشو «حمادة هلال» على إثرها، أن يطلق زوجته رحمة بينما تترك هي المنزل وترفض العودة، إلا بعد أن يوفر لها ميشو منزلا مستقلا بعيدًا عن أمه.. الحلقات تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

زي الشمس

يركز الضابط حسن «عمر السعيد» على التحقيق مع كل الأشخاص المقربة من عمر «أحمد السعدني»، وزوجته القتيلة فريدة «ريهام عبد الغفور»، للوصول إلى معلومات تفيد جهات التحقيق كما يتم التحقيق مع عمر نفسه، ثم يخبر نور «دينا الشربيني» بكافة مستجدات القضية حيث تبحث عن نور عن طريقة للقبض على الشخص الذي يراقبها «أحمد مالك»، لإيمانها بعلاقته بمقتل شقيقتها وعلى جانب آخر يحاول مصطفى «أحمد داوود»، التقرب من أولاد فريدة للتعرف على سر توتر علاقتهم بوالدهم، وسبب الخلافات بينهم.. المسلسل تأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز، ويشارك في بطولته سوسن بدر وجمال سليمان.. ويعرض على قناة «إم بي سي مصر».

السهام المارقة

تقرر مريم «شيري عادل» إشهار إسلامها بشكل علني على يد أحد الشيوخ في المسجد، حيث قام الصحفي حذيفة «هاني عادل» بتدوين المشهد وتصويره واستغل حذيفة موهبته في التصوير والإخراج السينمائي في عمل فيلم تسجيلي عن التنظيم، وكيفية تعاملهم مع المواطنين البسطاء وطرق نشر أفكارهم، وعلى جانب آخر يقود أبو عمار «شريف سلامة» مجموعة من أفراد التنظيم لمداهمة مقر تنظيم آخر معادي للتنظيم الذي يعمل لحسابه.. والعمل من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمود كامل ويعرض على قناة «النهار».

لآخر نفس

تقرر «سلمى» ياسمين عبد العزيز، زيارة دينا في المستشفى للحصول على معلومات منها، وينصحها المقدم باسم «نور محمود» بعدم الذهاب خوفًا عليها وتصمم هي على الذهاب، وفور وصولها تكتشف أنها دخلت كمينا معد لها من قبل الشرطة وتبدأ عملية مطاردة لها.. ويشارك في بطولة المسلسل هند عبد الحليم وأحمد صلاح حسني وايهاب فهمي وأحمد العوضي ومراد مكرم وندى موسى، وهو من تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف وإخراج حسام علي.

الزوجة 18

تدور الحلقة حول فكرة فرحة الأزواج بسماعهم خبر حمل زوجاتهم وأنهم ينتظرون مولدًا جديدًا، ولكن عندما يتفاجأ حمزة «حسن الرداد» أن إحدى طليقاته حامل، وأنه سوف يصبح أبًا خلال شهور تحدث له صدمة ويصبح غير قادر على اتخاذ قرار.. ويشارك في بطولة المسلسل هيدي كرم وناهد السباعي وشيماء سيف وحمود الليثي ومحمود البزاوي وسلوى خطاب، وهو من تأليف أمين جمال، وخالد أبو بكر، ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد، ومن إخراج مصطفى فكري.

ولد الغلابة

يطلق عامر زوجته صفية «إنجي المقدم»، بعد علمه بتورط عيسى «أحمد السقا» مع ضاحي الكيال «محمد ممدوح» في تجارة المخدرات، وعلى جانب آخر يعد عيسى وفرح «مي عمر» خطه لقتل ضاحي والصاق التهمه في عزت «هادي الجيار»، ولكنهما يبحثان عن الفيديوهات التي تثبت عمل عيسى في تجارة المخدرات ولا يجداها، وبالفعل يرتب عيسى للقاء عزت وضاحي في مكان نائي ليبدأ خطته.. الحلقات تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإدوارد.

مملكة الغجر

تهرب ياسمينا «حورية فرغلي»، ورؤوف «حازم سمير» بعد زواجهما إلى لبنان، ويفشل النوري «سامح الصريطي» في العثور عليهما، وتنجو ياسمينا من القبض عليها في مطار بيروت بحيلة زكية ويعيش العروسان تحت الخطر في لبنان، ولكنهما يجهزان أوراقهما للسفر لكندا، ويدخل رؤوف شركة السياحة لحجز التذاكر فيكتشف أنه نسي جواز سفره ويعود للفندق للبحث عنه ويكتشف عدم وجود ياسمينا.. الحلقات تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

أنا شيري دوت كوم

يجبر محمود القاضي «عماد رشاد» ابنته شيري «سارة الشامي»، على إغلاق الموقع الإلكتروني الذي تبيع من خلاله الفساتين وبالفعل توافق على طلب والدها لكنها تفاجأ أن والدها أعاد تشغيل الموقع مرة أخرى ليستفيد هو بأرباحه.. الحلقات تأليف مصطفى زايد وإخراج رامي رزق الله.

زودياك

يستخدم مجموعة من الشباب كتب السحر الأسود التي حصلوا عليها لمعرفة ما وراء هذه الكتب وما الرابط بينها وبين ماكنيا «أسماء أبو اليزيد»، حيث تصلهم أول خيوط اكتشافاتهم لمقدرة ماكنيا في حل مشكلة اللعنة التي حدثت لهم بشكل مختلف لكل منهم على حسب برجه الفلكي، فيطرح «محمد مهران» فكرة التخلص من ماكنيا للتخلص من هذه اللعنة، وهو الأمر الذي يستقبله أصدقاؤه بالرفض التام.. والعمل مأخوذ عن رواية «حظك اليوم» للأديب أحمد خالد توفيق، وإخراج محمود كامل، ويعرض على قناة «صدى البلد».

الأزهر

يستطيع عبد الباقي المصري «عمرو قطامش» الهروب والاختفاء في الخانقاه الصوفية بعد وقوع أحد المماليك مصابًا في المواجهات بين المماليك والمصريين دفاعًا عن الأسواق، فيحاصر جنود المماليك مقر الصوفية ويتصدى لهم طلاب الأزهر، وهنا تحدث مواجهة بين الطرفين ينتج عنها خسائر كبيرة في الطرفين.. رسوم متحركة تأليف مصطفى الزايد ومحمد كمال حسن وإخراج عمرو عادل ويعرض على قنوات الفضائية المصرية والنهار.