أحمد السقا يخطط لقتل هادي الجيار ومحمد ممدوح في «ولد الغلابة»

ولد الغلابة
ولد الغلابة

انتهت منذ قليل، أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «ولد الغلابة» المذاع على قناة mbc مصر، بمشهد القبض على «حمزة» كريم عفيفي، بعدما قتل شقيقته «قمر» ريم سامي، واعترف حمزة بفعلته أمام النيابة وأنه غير نادم، وحينما اتهمت الشرطة ضاحي بأنه متزوج من قاصر، قال إنه فعل هذا لأن شقيقها «عيسى» أحمد السقا، رفض أن يزوجها إياه، ولكن «عيسى» قال إنه كان موافقًا، وهو ما صدم الجميع.

 

وحينما عاد إلى المنزل، واجهته شقيقته «صفية» إنجي المقدم، تتهمه بكونه يتاجر في المخدرات، دافع عن نفسه بأنه فعل هذا لأن والده لم يترك له شيئًا يحتمي به من الزمن، في مشهد مؤثر وقاسٍ أبكى الجمهور.


وعلى الجانب الآخر، التقى عيسى مع مي عمر، للاتفاق على قتل ضاحي وزوجها «عزت» الذي يجسده هادي الجيار، وذلك عن طريق قيامها بسرقة السلاح الخاص به، من أجل اتهامه في قتل ضاحي، ولكن المفاجأة أن الثنائي هما اللذان اتفقا عليهما، ووضعا مسجلا في سيارة قمر وعرفا ما خططا له.


تدور أحداث «ولد الغلابة» حول رجل صعيدي يُدعى «عيسى» يعاني الفقر، يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلا سائقا لدى «ضاحي»، ومع تصاعد الأحداث يُجبر على فعل أشياء تتعارض مع مبادئه.


«ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.