الحلقة 8 من «الواد سيد الشحات»: خطف سيد وريتاج.. وظهور حميد الشاعري

صورة من أحداث الحلقة 8
صورة من أحداث الحلقة 8

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجمين أحمد فهمي الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر" الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

 

واختتمت الحلقة السابعة، بظهور "سيد" في مشهد كوميدي وهو يرتدي بلوفر الهضبة عمرو دياب الشهير، في كليب" تملى معاك"، وغنى مقطعا من الأغنية.


 
وحاول "سيد وريتاج وفخر" الضخك على الفنانة إيناس مكي التي تجسد دور "ميمي" وهي طليقة والد "سيد"، عن طريق إيهامها بشراء أشياء ظهرت مع الفنانين في الأعمال الفنية في فترة التسعينيات المُحبة لها، من متحف التسعينيات، حيث ظهر في المتحف "فخر" كمالك للمتحف".

 

 

وظهر ضمن أحداث الحلقة كضيف شرف المطرب حميد الشاعري كصديق لـ"ميمي"، الذي أوهمها بأنه سيقوم بعمل شريط كاسيت لها من فترة التسعينيات، مقابل 2 مليون دولار، ولكنها رفضت العرض.

 

ونجح "سيد وريتاج وفخر" في بيع "قبضة الهلالي" لميمي، مقابل 2 مليون دولار، ولكنهم فوجئوا أن الشيك "بدون رصيد"، ليذهبوا إلى زعيم العصابة "عبده السحاوي" الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود، ليقوم باختطافهم بعد فشلهم في تحقيق طلبه.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات وهو أحمد فهمي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

 

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.