فيديو| هاني سلامة يكتشف خيانة نورهان لشقيقه بالحلقة 8 بـ«قمر هادي»

هاني سلامة
هاني سلامة

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "قمر هادي" تصاعد جرعة التشويق والإثارة بدرجة عالية خاصة بعدما اكتشف عصام أبو المكارم" محسن محي الدين" شقيق هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بأنة هادي يضع له أجهزت تصنت من أجل تسجيل ما يحدث داخل منزلة الأمر الذي استفزت بدرجة كبيرة، وقام بضربة على وجهه، وأراد أن يعرف ما يوجد داخل التسجيلات ولكن هادي رفض وقام بإلقائها في كوب ملئ بالماء.

 

وكشف الحلقة عن قيام هادي بالاتجار في المخدرات والمواد الطيبة المخدرة، وقيامه بالعديد من التركيبات لتعطي له مواد مخدرة مميزة.

 

وانتهت أحداث الحلقة نهاية غير متوقعه للمشاهدين أثارت فضولهم بشكل كبير وهذا ما يكون المخرج رؤوف عبد العزيز شديد الحرص علية في كل حلقة منذ بدء الحلقة الأولى حتى الحلقة الثامنة، وهي ذهاب هادي إلى المكان الذي يختفي فيه لتصنيع المواد المخدرة وقام بفتح خزنته الخاصة يأخذ منها جهاز"الهارد" لينقل ما بداخلة على اللاب توب الخاص بة.

 

وهنا تكون المفاجأة في تسجيل صوتي لزوجة عصام "نورهان" تكشف عن خيانتها لزوجها ثم تختم الحلقة عند هذا للقطة المثيرة.

 

 ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور". المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.