رئيس الطائفة الإنجيلية ينهي زيارته للولايات المتحدة بلقاء القنصل المصري

رئيس الطائفة الإنجيلية
رئيس الطائفة الإنجيلية

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في مؤتمر الخدام العرب، الذي عقد بمدينة Asheville في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت مشاركته بدعوة من الدكتور القس رائف عزب، رئيس الكنيسة الإنجيلية في نيوجيرسي، والقس جاد غريب، وحضور عدد كبير من القيادات الإنجيلية العربية بشمال الولايات المتحدة الأمريكية، والتي شارك فيها بعدة محاضرات وحلقات نقاشية مع قادة ورؤساء ورعاة الكنائس الإنجيلية.

وخلال الزيارة التقى رئيس الطائفة مع عدد من قادة ورؤساء ورعاة الكنائس الإنجيلية العربية بواشنطن ونيوجيرسي وتم الحوار حول العلاقة بين الكنيسة الإنجيلية الأم في مصر والكنائس الإنجيلية في المهجر. كما قدم عظة روحية في الكنيسة الإنجيلية المشيخية بولاية نيو جيرسي والكنيسة الإنجيلية بمدينة Morristown .

كما استقبل السفير الدكتور هشام النقيب القنصل العام لجمهورية مصر العربية في نيويورك أمس الاثنين الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والدكتور القس رائف عزب، وكلًّا من الأستاذة نادية هنري والأستاذ ماجد طوبيا أعضاء مجلس النواب المصري، بحضور وزير مفوض هاني ناجي نائب القنصل العام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم