صور| «هل هلالك» يجذب جمهور الشاشة الفضية

صور هل هلالك
صور هل هلالك

واصل قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، فعاليات اليوم الثالث لبرنامج "هل هلالك" مساء الاثنين 14 مايو، بساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

ونجح برنامج "هل هلالك" في جذب عدد كبير من جمهور الشاشة الفضية، إلى أرض ساحة الهناجر للاستمتاع برائعة سيد مكاوي وصلاح جاهين وصلاح السقا، بجانب أوبريت "الليلة الكبيرة" الذي يشارك فيه البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار .

وتفاعل الجمهور مع استعراضات الفرقة القومية للفنون الشعبية، وهي أحد أعرق الفرق الفنية التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الدكتور عادل عبده، حيث اختتمت الفرقة الحفل بمجموعة من أشهر استعراضاتها منها "الموشح، المجوز، الفتوات، الحجالة، أم الخلول" إلى جانب فقرة التنورة، كما قدم السيرك القومى باقة متنوعة من الفقرات منها: "التوازن، الساحر، الخناجر، الحربة الصينية، الديابلو" إلى جانب تقديم ديفيليه من المهرجين، وشخصية شارلي شابلن".

يذكر أن قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، يقدم برنامج "هل هلالك" للسنة الرابعة على التوالي بعدما حقق نجاح جماهيرى كبير طوال الأعوام الماضية كخدمة ثقافية وفنية تقدم مجانا للجمهور.

ويبدأ البرنامج هذا العام يوميا في الفترة من 6 رمضان حتى 20 رمضان، بساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.