الليلة.. جورج قرداحي يكشف عن فائز جديد في «اسم من مصر»

 الإعلامى الكبير جورج قرداحى
 الإعلامى الكبير جورج قرداحى

يكشف الإعلامى الكبير جورج قرداحى، مساء اليوم الاثنين، في حلقة جديدة من برنامجه "اسم من مصر"، والذى يعرض يوميًا خلال شهر رمضان المبارك، عبر قنوات ON E والحياة وcbc وdmc.

ويبدأ "جورج" فى سرد قصة حياة وأعمال وإنجازات شخصية دون ذكر اسمها، وفى نهاية الحلقة يعرض 3 أسماء يختار منهم المشاهد اسم صاحب القصة التى وردت فى الحلقة، ويوميًا سيكون هناك فائز بجائزة قيمتها 100 ألف جنيه، حيث يذهب "جورج" إلى الفائزين فى بيوتهم ويسلمهم الجائزة بنفسه حيث البرنامج يعد مسابقة فى الشكل، لكن فى المضمون سيكتشف المشاهد أنها مسابقة سهلة جدًا.

ويعتبر هذا البرنامج لفتة تكريمية رمضانية لشخصيات مصرية رفعت اسم مصر فى الأعالى، من خلال ما حققته فى حياتها من تميز وإبداع وعبقرية، يختار كل يوم اسم أضاء فضاءات مصر والعالم بعلمه أو بفنه أو بأدبه أو بثقافته أو بشعره أو بمروءة أو بتفوقه، فمصر غنية ليس فقط بنيلها وأرضها وحضارتها، بل هى الأغنى بأبنائها الذين حفروا اسمها بحروف من ذهب فى التاريخ الإنسانى.

يُعرض" برنامج "اسم من مصر" للإعلامى جورج قرداحى فى تمام الساعة 8:45 على قناة "الحياة"، وفى الساعة 9:15 على cbc وON E، بينما يعرض فى تمام الساعة التاسعة على dmc.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم