حوار| دينا تكشف سبب غيابها عن رمضان 2019

دينا
دينا

 

- انتشار الراقصات الاجانب سيؤثر على الرقص الشرقي في مصر

- استعانة المنتجين بالراقصات الاجانب في الأعمال الفنية بسبب قلة المصريات

- هذا سبب عدم تواجدي في رمضان 2019

 

احتفلت الفنانة دينا، صباح اليوم، بأجمل الليالي الرمضاني مع اصدقائها من داخل الوسط الفني، وذلك داخل خيمة《ليالي ميراج》الرمضانية.

 

حضر الخيمة الرمضانية عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة هالة صدقي وريم البارودي وصفاء جلال وشاهيناز.

 

وكانت لـ "بوابة أخبار اليوم"، حديثًا مع الفنانة دينا للكشف عن تفاصيل غيابها عن رمضان 2019، وتطورات أزمتها مع تامر أمين وخلافها مع جوهرة.

 

ما سبب عدم تواجدك هذا العام في السباق الرمضاني ؟

أعتدت دائمًا أن أكون متواجدة في الأعمال الرمضانية ولكنها ليست قاعدة ثابتة التواجد كل عام، وعدم تواجدي هذا العام في أي مسلسل، بسبب عدم وجود الدور والعرض المناسب بالنسبة لي.

 

ما رأيك في مسلسلات رمضان هذا العام ؟

في الحقيقة انا سعيدة بكل النجاحات التي حققها كل النجوم هذا العام في المارثون الرمضاني، وأعجبت بمسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، ودور الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها "زي الشمس"، مجهود رائع ومميز، وايضا الفنانة غادة عبدالرازق.

 

هل سيؤثر وجود وانتشار الراقصات الاجانب في مصر على الرقص الشرقي والمصريات ؟

بالفعل وجود الراقصات الاجانب في مصر وانتشارهم الملحوظ في الفترة الأخيرة سيؤثر على الرقص الشرقي في مصر وايضا على الراقصات المصريات ويرجع سبب نجاحهم هو عدم اجتهاد المصريات وعدم تطورهم وتمرينهم للحفاظ على نجاحهم.

 

هل توجد أي خلافات بينك وبين الراقصة جوهرة ؟ وما تعليقك عليها ؟

لا توجد أي خلافات نهائيًا، فالراقصة جوهرة، حققت نجاح في الفترة الاخيرة ولها جمهور كبير في مصر، ولكني ذكرت أنها لا تصلح عندما أنضمت لمسابقة الرقص منذ أربع سنوات.

 

ما تعليقك على استعانة المنتجين المصريين بالراقصات الاجانب والتخلي عن المصريات ؟

بالنسبة لاستعانة المنتجين المصريين بالراقصات الاجانب في الفترة الاخيرة سواء في الافلام او الكليبات، يرجع ذلك بسبب قلة الراقصات المصريات.

 

ما هي آخر تطورات خلافك مع الإعلامي تامر أمين ؟

انتهت الخلافات بيني وبين الإعلامي تامر أمين وتم الصلح بيننا منذ ايام .

 

وفي نهاية الحوار حرصت دينا على تهنئة العالم العربي والامة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك متمنية لهم دوام الصحة والنجاح والتوفيق.