صور| رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال الامتحانات

رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال الامتحانات بكليتي خدمة اجتماعية وطب
رئيس جامعة أسيوط يتفقد أعمال الامتحانات بكليتي خدمة اجتماعية وطب

شدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على ضرورة المتابعة الدورية والمنتظمة لأعمال الامتحانات والتي بدأت مؤخراً في بعض الكليات ، مؤكداً على ضرورة تواجد السادة عمداء الكليات والأساتذة المختصين بالمادة الممتحنة وذلك للإجابة على استفسارات الطلاب وحل أي مشكلة طارئة قد تؤثر سلباً على هدوء اللجان وانضباطها أو تعيق حسن سير الامتحانات مع التأكد من جود الأطقم الطبية داخل اللجان وسيارات الإسعاف خارجها تحسباً لوقوع أي حالات مرضية طارئة .

 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس الجامعة للاطمئنان على لجان امتحانات الفرقة الأولى بكلية الخدمة الاجتماعية والتي رافقه فيها الدكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور حمدي أبو مساعد عميد الكلية .

وقد أشاد رئيس الجامعة بما شهده من انضباط وانتظام داخل اللجان وتهيئة المناخ الملائم للتيسير على الطلاب أداء امتحاناتهم في سهولة ويسر وخاصةً في ظل الانتهاء من تكييف الصالات العلوية للامتحانات والجاري فيها انعقاد امتحانات الخدمة الاجتماعية .

 

وأضاف الدكتور شحاته غريب أن جولة رئيس الجامعة تضمنت كذلك متابعة أعمال تطوير وتجديد باقي صالات الامتحانات وتنفيذ أعمال التشطيب النهائية بها وذلك تمهيداً لاستقبال الطلاب الممتحنين من باقى الكليات والمقرر لها أن تتسع لنحو 8 آلاف طالب وطالبة .

 

وقد أعقب ذلك توجه رئيس جامعة أسيوط لتفقد امتحانات الفرقة الثانية بكلية الطب وكذلك امتحانات الدراسات العليا وذلك بحضور الدكتورة أماني عمر وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب حيث أطمأن على القدرة الاستيعابية للجان وتوفير سبل التهوية والإضاءة الصحية داخل اللجان .

ترشيحاتنا