اليوم.. ليفربول يتمسك بحلم لقب الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون

محمد صلاح من المتوقع أن يقود ليفربول اليوم
محمد صلاح من المتوقع أن يقود ليفربول اليوم

يدخل فريق ليفربول اليوم الأحد 12 مايو، بحلم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019 للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما يستضيف ولفرهامبتون في الرابعة عصرا، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات البطولة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون ــ فى المباراة التي تقام في نفس التوقيت ــ من أجل تتويج "الريدز" بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة نجم الفريق "محمد صلاح" بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مشاركته في مباراة نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ولم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفاً، ويتفوق محمد صلاح بفارق "هدفين" على سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي وساديو ماني جناح ليفربول، كذلك أوباميانج مهاجم أرسنال.

ترشيحاتنا