سحرة رومانيا يستعدون لانتخابات أوروبا: سنوجه عقول الناخبين

الانتخابات برومانيا
الانتخابات برومانيا

 

يستعد المواطنون الرومانيون للتصويت في انتخابات البرلمان الأوروبي، فيما أعلن عدد من السحرة المساهمة في تلك الخطوة السياسية الهامة، وأخذوا على عاتقهم مهمة المساعدة في حصول المرشحين المناسبين على مقاعد.

 

حاور موقع يورونيوز، إحدى الساحرات التي أشارت إلى أنها وأسرتها سيقومون بعمل بعض التعاويذ والطقوس الجماعية، وذلك قبل تصويت الـ25 من مايو ومن ثم سيتم إلقاء ما سيقومون بتحضيره على مبنى الحكومة الرومانية بهدف توجيه عقول الناخبين إلى ما فيه من نفع وكي يتخذوا قرارات جيدة لمصلحة الشعب ويوجهوا أصواتهم لمن يستحق.

 

وأضافت أنهم سيقومون بأعمالهم تلك في أوقات محددة خلال منتصف الليل والفجر وغروب الشمس، حيث تهدف بذلك إلى تنوير عقول السياسيين لاتخاذ قرارات جيدة ونافعة لبلادهم.

 

وأشارت كذلك إلى أن عملها عادة يختص بحل المشكلات الاجتماعية والمالية للغير، إلا أنها وغيرها من السحرة قد صرف انتباههم مؤخرا إلى حل المشكلات السياسية والتركيز على بلادهم، بعد انتشار الفساد وعدم وفاء السياسيين بوعودهم تجاه الشعب، لذلك فقد قاموا باستغلال السحر لتنوير العقول وعمل الخير من أجل الشعب وفعل الأشياء الطيبة، أما من لا يوفون بوعودهم ويؤذون بلادهم فسيكون مصيرهم إما السجن أو المرض.

 

وعرفت أوروبا الشرقية بممارسة أعمال السحر منذ زمن، وقد قامت حكومة رومانيا في 2015 بالاعتراف بالسحر كمهنة وإخضاعها للضرائب، مع وجوب وجود تصريح عمل.