فيديو| «الكذب في دمهم».. حقيقة تحريف معتز مطر مداخلة قديمة لـ«عادل إمام»

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

«الكذب في دمهم».. مقولة تنطبق حرفياً على جماعة الإخوان وأتباعها وبالأخص معتز مطر، الذي لا يكف عن مهاجمة مصر ورموزها في كافة المجالات من خلال بث الأكاذيب واختزال الحقائق على حسب أهواء من يخطط للتآمر على المصريين لإحداث الوقيعة والفتنة بينهما.

فبعد إفلاس المنصات الإعلامية للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان التي تُبث من تركيا، وفقدهم للمصداقية والقدرة على الإقناع والتأثير في الرأي العام، لم يجدوا أمامهم سوى أرشيف اليوتيوب، لاقتناص مداخلات سابقة للمشاهير ببرامج التوك شو بالأعوام الماضية تتماشي مع موسم المسلسلات الرمضانية الحالي، لعلهم يجدوا منها مادة خصبة لبث سمومهم ضد الإعلام المصري الذي يقف لهم بالمرصاد دائما ويفضح أكاذيبهم .

فوجدوا مداخلة للنجم عادل إمام بتاريخ 6 فبراير 2018 ببرنامج العاشرة مساءاً على فضائية دريم، والذي كان يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي حينها وتوقف منذ عدة أشهر لرحيل المذيع لقناة فضائية جديدة، والتي جاءت في نفس يوم الأزمة التي أثيرت بين المنتجين والرقابة على المصنفات الفنية بسبب إعلان الرقابة وضع ضوابط لمسلسلات رمضان حفاظاً على الذوق العام ومنع أي مشاهد مسيئة خلال الشهر الفضيل.

وخرج علينا معتز مطر خلال برنامجه على  قناة الشرق الإخوانية مدعياً أن الدولة تضطهد الفنانين وقامت بمنع مسلسل «فلانتينو» للنجم عادل إمام والذي كان مقرر عرضه بالموسم الرمضانية الحالي .

أرجع مطر السبب في ذلك لمداخلة عادل إمام مع الإبراشي والتي عبر فيها عن رفضه قرار الرقابة على المصنفات بشأن تمرير الأعمال الرمضانية عليها  قبل البدء في تصويرها، مع العلم أن تلك المداخلة التي استند إليها كانت منذ عام ونصف وقبل موسم رمضان 2018 العام الماضي، ومع هذا ظهر النجم عادل إمام بمسلسله الرمضاني في هذا العام «عوالم خفية».

وعرض معتز مطر خلال برنامجه ثواني معدودة من مداخلة عادل إمام مع الإبراشي، واختزلها في رأي عادل إمام عن قرار الرقابة على المصنفات، ولم يشير من قريب أو بعيد أنها مداخلة ترجع لعام ونصف، ولم يعرض المداخلة كاملة.

في سياق متصل، كشف فريق إعداد برنامج العاشرة مساءا، عن أن سبب مداخلة عادل إمام مع الإبراشي لم تكن لاستطلاع رأيه على قرار الرقابة على المصنفات، بل جاءت بسبب حريق اندلع بفيلا الفنان عادل إمام من خارج السور، وطلب الإبراشي من النجم أن يطمأن الجمهور عنه.

وأضاف فريق إعداد الإبراشي، أن المداخلة مع النجم بدأت بالحديث عن الحريق، ودارت مناقشة مطولة بينهما عن حالته الصحية وفي نهاية المكالمة سأله الإبراشي عن رأيه في قرار المصنفات الفنية  فأجاب الزعيم.

ولأن أرشيف اليوتيوب الذي استعانت به الجماعة الكاذبة لا يُحرف، جاء أرشيف قناة دريم على اليوتيوب لثبت بالدليل تاريخ المداخلة 6 فبراير 2018 بعنوان «العاشرة مساء.. الزعيم عادل إمام يكشف التفاصيل الكاملة عن حريق شب في فيلته الخاصة».
 
 

ترشيحاتنا