صور| مرتضى منصور عن «رامز في الشلال»: برنامج هزلي مليء بـ«سب الدين»

مرتضى منصور ورامز جلال
مرتضى منصور ورامز جلال

شن عضو مجلس النواب مرتضى منصور، هجوما حادا على برنامج «رامز في الشلال» الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر.

وقال مرتضى منصور  - في تفاصيل الدعوى القضائية التي أقامها بمحكمة القضاء الإداري وحصلت «بوابة أخبار اليوم»، على تفاصيلها-  إن قناة MBC  مصر، دأبت في الأعوام الماضية على إنتاج برنامج هزلي يقدمه «رامز جلال» ويقوم بإعداده والاتفاق مع ضيوف البرنامج «جاد شويري» المعروف عنه أنه مخرج العهر والعري،حيث لا تخلو جميع الأغاني المصورة التي يخرجها من المشاهد والإيحاءات الجنسية الصريحة والألفاظ البذيئة والحض على الفجور.

وتساءل منصور في دعواه: «كيف يخرج هذا البرنامج على مسمع ومرأى المشاهدين في رمضان على الرغم مما يحتويه من بذاءات وألفاظ نابية وصلت إلى حد خدش الحياء العام وسب الدين».

وحصلت «بوابة أخبار اليوم»، اليوم السبت، على تفاصيل الدعوى القضائية التي أقامها عضو مجلس النواب مرتضى منصور لمحكمة القضاء الإداري، يطالب فيها بإلزام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقف برنامج «رامز في الشلال» على قناة MBC مصر.

وقال مرتضي، إنه في أولى حلقات البرنامج في بداية شهر رمضان استضاف راقصة وكانت الحلقة صادمة لشعب مصر وللأسرة المصرية وقامت هذه الراقصة بوصلة من السباب وبألفاظ نابية وخادشة للحياء والذوق العام.

وتساءل «منصور»: كيف تحدث هذه التجاوزات في بلد الأزهر الشريف ومنارة العالم الإسلامي؟

وتابع مرتضي منصور، أن كون هذا البرنامج يخالف الأصول والقيم وإلزام بوقف بث البرنامج مما يقدمه من سم يبثه في عروق المادة الإعلامية، لكسب مزيد من المواد الإعلانية بغرض الربح دون مراعاة للقيم ولا يراعي أصول البيوت المصرية.

وقال مرتضي منصور، إن محتوى البرنامج الذي يقدمه رامز جلال قد يتسبب في الأزمات القلبية والصحية للضيوف وهي ما تمثل جرائم الشروع في القتل قانونيا.  

 


 
 

ترشيحاتنا