بالصور| تعرف على مواصفات «BMW 318 i»

«BMW 318 i»
«BMW 318 i»

تعد هذه السيارة من أشهر سيارات بي إم دبليو و أكثرها إنتشارها بسبب سعرها المناسب و المنخفض بالمقارنة مع كافة فئات بي إم دبليو.


وتمتلك محرك سعة 1500 سي سي تبلغ قدرته 136 حصان وعزم أقصى 220 نيوتن لكل متر بعدد لفات تبلغ 4400 في الدقيقة، بالآت جر خلفي وناقل حركة أوتوماتيكي، وخزان وقود سعة 60 لتر وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كيلو متر في الساعة، متوسط إستهلاكها للوقود مميز ، حيث لا تحتاج سوى إلي 5.4 لتر فقط لقطع مسافة 100كيلو متر.


وتتميز 318  بإمكانية التحكم في المصابيح الأمامية بسهولة من خلال مقود السيارة بالإضافة إلي تحديد العدسات المستخدمة سواء المرتفعة أو ذات الإضاءة المنخفضة.

وتمتلك إضاءات LED نهارية بالإضافة إلي فوانيس شبورة، تمتلك نظام صوتي متكامل في الداخل يحتوي على الكثير من المداخل مثل AUX و USB بالإضافة إلي تحكم كامل في مستوى الصوت من خلال المقود إلي جانب أيضا، تزويدها بخاصية الركن الذاتي للسيارة بشكل آلي دون حاجة إلي أي تدخل بشري، إمكانية التحكم عن بعد في فتح و إغلاق كافة أبواب السيارة عن طريق الإشارة عن بعد باستخدام الريموت، زر مخصص لتشغيل و إيقاف المحرك بدلا من استخدام المفتاح التقليدي، عجلة قيادة إلكترونية بالكامل يمكن التحكم من خلالها في كافة مميزات و تقنيات السيارة.


وتحتوي على أماكن تخزينية واسعة في أبواب السيارة الأربعة إلي جانب المساحة الكبيرة في الحقيبة الخلفية و التي تصل إلي 480 مللي متر.


وتأتي BMW 318 i في مصر بفئتين:
الفئة الأولى Exclusive ويبلغ سعرها الرسمي 625.000 جنيه.
والفئة الثانية Luxury ويبلغ سعرها الرسمي 675.000 جنيه.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم