صور| «الفروسية»..هواية تجمع الملكة إليزابيث وملك البحرين

صورة تجمع عاهل البحرين والملكة إليزابيث وابنها الأمير اندرو
صورة تجمع عاهل البحرين والملكة إليزابيث وابنها الأمير اندرو

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صورًا تعكس العلاقات الودية التي تجمع الملكة البريطانية، إليزابيث الثانية، وملك البحرين، حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، خلال مشاركتهم في فعاليات «معرض رويال ويندسور للخيول»، السبت 11 مايو.

 

وقالت الصحيفة في تقريرها أن الملكة إليزابيث وابنها الأمير أندرو من الواضح أن تربطهما علاقات جيدة بملك البحرين، الذي يتشارك مع الملكة إليزابيث هوايتها في حب الخيول، وقام بإهدائها من قبل اثنين من الخيول العربية الأصيلة عام 2013 من الإسطبل الخاص به، ثم قامت الملكة بإهدائه أحد خيولها في وقت لاحق عام 2017.

 


ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن فعاليات المعرض البريطاني للخيول لا تبعد كثيرًا عن قلعة ويندسور، مما دفع العاهل البحريني لقيادة سيارته الـ«رينج روفر» السوداء بنفسه إلى حيث يقام المعرض الملكي.


وأوضح التقرير أن العلاقات الجيدة لا تجمع فقط بين الملكة البريطانية والعاهل البحريني، بل تمتد لتشمل كلا من العائلتين الملكيتين البريطانية والبحرينية، حيث سادت علاقات جيده منذ فترة طويلة، ويتبادلان العائلتان الزيارات بشكل واسع. 


ففي نهاية شهر مارس الماضي، قامت دوقة يورك سارة فيرجسون بالذهاب للبحرين لمشاهدة عروض «سباق فورمولا 1» بصحبة ابنتها الكبرى، حيث تمتعوا بإقامة فارهة في فندق الريتز كارلتون هناك.

 

ترشيحاتنا