محافظ القاهرة ومدير التعليم يتفقدان لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ القاهرة ومدير المديرية يتفقدان لجان الشهادة الإعدادية في اليوم الأول للامتحانات
محافظ القاهرة ومدير المديرية يتفقدان لجان الشهادة الإعدادية في اليوم الأول للامتحانات

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية لجنة مدرسة مجمع الملك فهد الرسمي لغات التابعة لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية.

 

واطمأنا خلالها على حسن سير عملية الامتحانات واستعدادها لاستقبال الطلاب، حيث أدى الامتحان باللجنة ١٥٩ طالب وطالبة في8 لجان.

 

كما اطمأن المحافظ ومدير المديرية على أداء الطلبة للامتحان وسألهم محافظ القاهرة عن أسئلة الامتحانات وكانت إجابة الطلبة مطمئنة، متمنيًا مزيدًا من التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.

 

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية امتحاناتهم بيسر وسهولة ومراجعة كافة المدارس المقرر إقامة امتحانات بها واختيار أفضل الفصول لعقد اللجان بها مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية وربطها مع غرفة عمليات المحافظة للمتابعة والتواصل مع اللجان المختلفة وتذليل أي شكاوى.

 

وتفقد مدير المديرية، اللجان قبل دخول الطلبة واطمأن علي جودة الإضاءة ومناسبة المقاعد للطلبة و توفير المناخ المناسب للطلبة وشدد علي التزام الطلبة بالزي المدرسي اثناء نادية الامتحانات .


كما أكد مدير المديرية، أن إجمالي الطلبة الذين يؤدون الامتحان اليوم السبت 161328 طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية من بينها : 15 حالة بمستشفى 57357، جميعهم من أبناء القاهرة، وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق16/5/2019 .


وأكد على متابعة غرفة العمليات حيث توجد غرفة عمليات في كل إدارة تعليمية إلى جانب غرفة العمليات المركزية المستعدة دائما علي التدخل السريع في مختلف الموافق كما تابع المطبعة السرية قبل فجر اليوم كما وأكد على عدم تلقي أي شكاوى من اللجان حتى الآن وأن الامتحانات في اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم