فيديو| أحمد سعد: أنا الزوج رقم 6 لـ«سمية الخشاب»

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

حل الفنان أحمد سعد، ضيف الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وقال أحمد سعد إنه الزوج رقم 6 في زيحات الفنانة سمية الخشاب المعلنة وغير المعلنة، موضحا أنه لا يرى أية مشكلة في ذلك.

وأضاف "سعد" أنه يرفض الغناء في أحد أعمال سمية الخشاب حال عرض الأمر عليه، قائلا: "مشكلتي في الحياة علاقتي بالناس فهم حياتي".

وأكد "سعد" أنه كانت لا يوجد أزمة فرق السن بيني وبين سمية الخشاب، موضحا بأن أهلي انقسموا حول زواجي منها فهناك من كان مؤيد للزواج والبعض كان رافضا.

 

ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول 3 حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر.

 

وأكد أحمد سعد أن المطرب المحبب بالنسباله هو بهاء سلطان، قائلا: "أنا أعشق صوته حتى لو نزل أغنية واحدة فأنا استمتع بأغانيه"، وهذا لا يمنع أنني أقوم بسماع جميع الأصوات ولكن أحب صوت بهاء سلطان.