صور| أنوشكا وكارول سماحة وخالد الصاوي في افتتاح خيمة «kerdan»

صورة مجمعة من الحفل
صورة مجمعة من الحفل

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير، على افتتاح خيمة «kerdan tent» لرجل الأعمال وليد مصطفى وسط جو رمضاني مميز، على النيل في حي الزمالك.

 

حضر حفل الافتتاح: الفنان خالد الصاوي، والمطربة كارول سماحة زوجة رجل الأعمال وليد مصطفى، والفنانة إلهام شاهين، والفنان هاني رمزي، ووزير التنمية المحلية الأسبق أحمد زكي بدر، ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامي أسامة هيكل، والمخرج خيري بشارة، والمخرجة إيناس الدغيدي، ومهندس ديكور مسلسل «زي الشمس» يحيى علام، ووزير الاتصالات السابق المهندس ياسر القاضي، ومدير بطولة الجونة للإسكواش عمرو منسي، والفنان كريم قاسم والإعلامية مروة صبري، وأنوشكا، وأمير رمسيس، وجميلة عوض، وعارفة عبدالرسول، وهالة صدقي.

 

وتشهد الخيمة طوال الأيام العديد من المفاجآت الخاصة والمميزة لضيوفها وزوارها، خاصة في أيام نهاية الأسبوع، حيث ستشهد العديد من الفقرات لنجوم الفن بجانب فقرات البث المباشر التي ستتاح على مدار اليوم عبر راديو "إينرجي تردد ٩٢.١".

 

وشهد الحفل فقرات عروض الفنون الشعبية والتنورة، بالإضافة إلى الديكورات الرمضانية المميزة التي صممها المهندس يحيي علام. وتمتد الخيمة طوال شهر رمضان وكذلك طوال أيام إقامة كأس الأمم الأفريقية، حيث سيتمكن ضيوفها من مشاهدة المباريات على الهواء داخل نهر النيل، كما تقام العروض الترفيهية الخاصة في الخيمة يومي الأربعاء والجمعة من كل أسبوع، وسيحيي الفنان عصام كاريكا حفل الجمعة المقبل.

 

وأشاد الحضور في حفل الافتتاح بجو الألفة الرمضاني الساحر على النيل، وبالترحاب في "كردان"، وببرنامج الحفل والعروض الترفيهية والتخت الشرقي، وأعرب الحضور عن إعجباهم بالديكور الرمضاني المميز.