فيديو| أحمد سعد يعترف: تواصلت مع «ريم» أثناء خلافي مع سمية الخشاب

ريم البارودي - أحمد سعد
ريم البارودي - أحمد سعد

حل الفنان أحمد سعد، ضيف رابع حلقات الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وقال أحمد سعد، إن زوجته السابقة سمية الخشاب تعيش حالة من الكبر، وذلك ردا على تصريحاتها السابقة مع الإعلامي عمرو أديب التي قالت فيها "إن أحمد سعد حبيب ناس كتير"، مؤكدا أنه كان على تواصل مع الفنانة ريم البارودي أثناء خلافه مع زوجته سمية الخشاب بعد حالة انقطاع تام بينهما بسبب الخلافات.

 

وأضاف سعد، أنه اعترف لسمية الخشاب عندما حدث حالة صلح بأنه كان على تواصل مع ريم البارودي، موضحا بأن "الخشاب" استقبلت هذا الأمر بغضب شديد وحدث خلاف كبير بينهما وتركت البيت من جديد.

 

ونوه أحمد سعد بأن من وقت زواجه من الفنانة سمية الخشاب وحتى الآن وهي لا تعمل إلا من خلاله، وكانت ترفض المسلسلات التي تعرض عليها بحجة أن الورق غير جيد.

 

ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول 3 حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر.