صور| استعدادات الإسكندرية لاستقبال كأس الأمم الإفريقية

مخططات استعدادات الإسكندرية لأمم أفريقيا
مخططات استعدادات الإسكندرية لأمم أفريقيا

تلقى اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، تقريرًا حول آخر استعدادات محافظة الإسكندرية لاستقبال كأس الأمم الأفريقية.


وأشار التقرير إلى أنه فيما يخص إعداد خطة لنقل الجماهير داخل المدن من والى أماكن إقامة المباريات بأجر مناسب، تم الاتفاق مع مسئولي الهيئة العامة لنقل الركاب بتوفير مجموعة جيدة من الأتوبيسات تناسب الحدث وتكون مخصصة للبطولة بحيث يتم وضع بوسترات شعار البطولة وأهم المعالم الأثرية بالمحافظة عليها، وتمت متابعة استعداد الهيئة بتوفير خدمات لأماكن إقامة مباريات البطولة من خلال أسطول السيارات الجاهزة التابعة لها، وكذلك الأتوبيسات التي تعمل بالكهرباء وفقاً للأماكن التي سيتم إخطار الهيئة بها حتى يتسنى لها وضع الخطط اللازمة لتقديم الخدمة وذلك بأجر مناسب.

وسيتم تدعيم خطوط ترام المكس بالترامات الجديدة، وسيتم التنسيق مع الشركات الخاصة العاملة في مجال نقل الركاب للاشتراك في نقل الجماهير من والى أماكن إقامة المباريات بأجر مناسب.
    
وأكد التقرير أنه تم تخصيص أماكن لإقامة معارض للشباب، كما تم اختيار المواقع التي تصلح لإقامة المعارض على هامش البطولة لعرض المنتجات ذات الطابع المصري ومنتجات خان الخليلي ومنتجات الأسر المنتجة أمام جمهور وجاليات الفرق المشاركة ومنها منطقة سور قلعة قايتباي وخلف مدرج 4 على الرصيف الخارجي داخل الإستاد. 
 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم