حارس نيوكاسل يكشف لحظات «الفزع والرعب» عقب إصابة صلاح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشف الحارس مارتن دوبرافكا، حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، عن لحظات الفزع والذعر بعد سقوط النجم المصري محمد صلاح على أرضية الملعب، خلال لقاء الفريقين يوم السبت الماضي.

محمد صلاح سقط أرضا بعد كرة مشتركة مع الحارس دوبرافكا، وفقد الوعي لثواني قليلة قبل إفاقته سريعا ليخرج من ملعب المباراة على نقالة طبية وسط حالة من الفزع والرعب انتابت جماهير ليفربول والمشجعين المصريين خاصة.

وقال الحارس دوبرافكا، في تصريحات نقلتها صحيفة «مترو» الإنجليزية، «لا أعرف إذا كان صلاح فقد وعيه لمدة 5 أو 6 ثواني.. لقد سأله فابيان شار عما إذا كان على ما يرام ولم يرد عليه، في هذه اللحظة شعرنا بالذعر حول حالته».

وأضاف: «لكن بعد نحو دقيقة أجاب علينا، لقد شعرت بالأسف بسبب ما حدث لكنني كنت أركز فقط على الكرة.. في بعض الأحيان لا يمكنك مشاهدة كل شيء.. لم أضرب صلاح بيدي أو ألكمه.. قد تكون رأسه ارتطمت بفخذي».

وتابع حارس نيوكاسل: «لم أكن متأكدا مما إذا كنت أنا الذي تسببت في إصابته أو أحد زملائي، لكنني ذهبت إليه لأقول أنا آسف.. لم أكن أحاول إصابته.. أنا لست من هذا النوع من اللاعبين».

وسجل صلاح هدفا وخرج بسبب الإصابة من المباراة التي فاز بها ليفربول على مضيفه بنتيجة 3-2 واستعاد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة من 37 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.