[x]
-->

«هاني في الألغام».. 4 أشهر «أشغال شاقة» في الصحراء

هاني في الألغام
هاني في الألغام

 

ردود أفعال إيجابية حققها البرومو الأول لبرنامج «هاني في الألغام» بعد إذاعتها على شبكة تلفزيون الحياة، وذلك بعد انتهاء الفنان هاني رمزي بشكل نهائي من تصوير حلقات البرنامج، وذلك بعد فترة طويلة من تحضيرات وتصوير البرنامج استمرت 4 أشهر بأحد المناطق السياحية في مصر وهي «الواحات».

وجدد «هاني» تعاونه مع المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، من خلال البرنامج، بعد سلسلة من البرامج الناجحة التي قدموها سوياً خلال السنوات الماضية باستثناء العام الماضي، حيث تغيب هاني عن المارثون الرمضاني بسبب حرق تفاصيل فكرة البرنامج للجمهور قبل شهر رمضان بفترة قصيرة.  


وكشف وائل علي، في تصريح له، أن تفاصيل العمل كانت مثل عادة جميع البرامج مرهقة وبها تحديات كثيرة لظروف البرنامج نفسه لأنه ينتمي لنوعية الكاميرا الخفية، لذلك يحتاج لمجهودات وتحضيرات مكثفة قبل تنفيذ البرنامج بفترة مناسبة، وأن برنامج هاني في الألغام تم إختيار منطقة الواحات لتنفيذ الفكرة بها حيث تم إقناع الضيف بأنه يجري برنامجا ً لتنشيط السياحة بهذه المنطقة وإجراء مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية بوسي شلبي حتي يتم الإيقاع به في فخ «المقلب» ووهمهم بأنهم وقعوا عن طريق الخطأ في حقل ألغام.

وأضاف وائل أن البرنامج استغرق تنفيذه 4 شهور من العمل المتواصل على مدار الـ24 ساعة، متابعًا: "الحمد لله لم تكن هناك أي إصابات رغم صعوبة الفكرة حيث استعنا بعدد من أهالي الواحات وهو الدليل حتى لا يضل أحد منا في الصحراء".

ويستضيف البرنامج «عصام الحضري، ويسرا اللوزي، ومحمد رجب، ووفاء عامر، وسوزان نجم الدين، وريم البارودي، وإدوارد، وناهد السباعي، ومحمد لطفي، وخالد سرحان، وصابرين، ودينا فؤاد»، وهو من إخراج حسن عبيد.


 


ترشيحاتنا