الليلة| الأهلي يواجه النجوم تحت شعار «لا بديل عن الفوز»

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة  بشكل عام والنادي الأهلي بشكل خاص إلى ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد  حيث يواجه الأهلي نظيره النجوم في إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ29 للدورى .

الأهلي يدخل اللقاء بهدف واحد فقط لا غير وهو الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري الممتاز، حيث يملك الأحمر في رصيده 64  نقطة،وصيفا للدوري بتساوي مع بيراميدز المتصدر بنفس عدد النقاط .

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين في ظل سعي الأهلي لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

فيما يطمح رمضان السيد المدير الفني للنجوم في تحقيق نتيجة إيجابيه مع فريق النجوم في ثنائي مباراة له بعد توليه قياده الفريق في الشهر الماضي خاصة بعدما فشل في أول لقاء له أمام الاتحاد في تحقيق الانتصار وخسر المباراة بهدفين مقابل هدف لتكون المباراة الثانية له أمام حامل اللقب على إستاد بتروسبورت.

ويدخل النجوم مباراة اليوم في البحث عن حسم الثلاث نقاط في محاولة للهرب من شبح الهبوط الذي يطارده خاصة أن نسبه هبوطه باتت مؤكده بعدما احتل المركز الأخير من ترتيب الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة.

وجهز الأهلي للقاء بقائمة تضم كلا من  شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، ومحمد هاني وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وهشام محمد ووليد سليمان وصالح جمعة وعمرو السولية ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.