بعد تامر حسني.. «روتانا» تستقطب نجوم مصر وتضم شيرين من جديد

تامر حسني وشيرين مع سالم الهندي
تامر حسني وشيرين مع سالم الهندي

تعاقد سالم الهندي الرئيس التنفيذي شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، لاستكمال تعاونهما السابق.

 

وذكرت "روتانا"- في بيان لها- بأن التقى في القاهرة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" مع نجمة الغناء المصري شيرين عبد الوهاب، ولأن الطرفان تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا إضافة إلى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، أسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، ان أبرما الطرفان "روتانا" وشيرين اتفاقية تعاقد. 

 

وتتضمن تفاصيل، العقد المبرم بين "روتانا" وشيرين عبد الوهاب يتضمن أسطوانتين غنائيتين وعدد من الفيديو كليبات والحفلات الغنائية، لتتوالى مفاجآت "روتانا للصوتيات والمرئيات" في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم "هوليود الشرق" و"أم الدنيا" مصر.


ومن جانبه، اعتبر سالم الهندي أن شيرين عبد الوهاب هي ابنة الشركة التي تفخر روتانا بالتعاقد معها ودعمها، واصفا أياها الصوت المتمكن العذب والحساس، المتفرد بالشكل الغنائي الذي يقدمه، وأنهما من خلال هذا التعاقد سيبهران الجمهور قريبا بأعمال ذات صبغة جديدة تحظى بالإعجاب وتحصد جماهيرية كبرى.

 

وعادت من جديد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، للنجم المصري تامر حسني بتعاقد على أعمال فنية مقبلة، تم الإعلان عنه أمس الجمعة، وذلك بعد الأزمة بينها العام الماضي، والتي اضطرت نجم الجيل للإنتاج لنفسه ألبومه الأخير «عيش بشوقك».

 

والتقى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا" مع تامر حسني، ووقّعا سوياً عقداً انضم بموجبه نجم الجيل إلى قائمة النجوم المتعاقدين مع "روتانا"، على أن يشمل التعاقد إنتاج ألبومين جديدين، وتصوير عدة كليبات، وكذلك دويتو قادم.

 

وأعلنت روتانا أن انضمام تامر حسني لها من جديد بمثابة باكورة للإعلان عن انضمام مطربين ونجوم آخرين من مصر والعالم العربي إلى "روتانا"، مؤكداً أنه هناك مفاجآت قادمة سيتم الإعلان عنها.