«إنسان.. فرح تفرح»| حملة توعوية لإعلام الأزهر بهدف نشر السعادة

أصحاب حملة إنسان
أصحاب حملة إنسان

يستعد طلاب قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام بنين جامعة الأزهر، لإطلاق حملة إنسان تحت شعار «فرح تفرح» كأحد مشاريع التخرج بالقسم.

 

وصرح الطلاب القائمون على الفكرة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها تهدف إلى القيام بدور مجتمعي لنشر الاخغلاقيات والقيم داخل المجتمع المصري وتحسين الحالة الاجتماعية بين الأفراد وإظهار دور الأفراد البسطاء وما يقدمونه من خدمات للمجتمع لا غنى عنها، وإبعاد نظرات الاحتقار إليهم وإدخال السرور والفرحة والتحفيز على ما يقدمونه، بالإضافة إلى نشر روح التعاون والأخوة بين الناس وإظهار الجانب الإنساني لديهم.

 

وقال طلاب المشروع، إنه في ظل تقدم المجتمع من الناحية العلمية والاقتصادية، ظهرت حالة من انعدام الأخلاقيات والقيم في المجتمع وأصبحت المعاملات بين الأفراد مليئة بالعنصرية والطبقية، حيث يتم معاملة البسطاء معاملة لا تليق أن يطلق عليها معاملة إنسانية.

 

وأضافوا أن «الحمله نابعة من دورنا المجتمعي لمساعدة الغير ونشر الاخلاقيات التي ربما افتقدناها في الآونه الأخيرة، من مساعدة الغير، ومشاركتهم الفرحة ولو بأبسط الأشياء».

 

ويدعم المشروع الإعلامي أسامة منير، والمستشارة تهاني الجبالي، والفنانة نهال عنبر، والدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق. 

 

يذكر أن الحملة تحت رعاية الدكتور غانم السعيد، عميد كلية الإعلام بجامعة الأزهر، وإشراف الدكتور رمضان إبراهيم، رئيس قسم العلاقات العامة، والدكتور محمد فؤاد، أستاذ العلاقات العامة والإعلان، والمشرف العام على مشاريع التخرج، والدكتور أحمد عبدة، المشرف المباشر للمشروع .


ترشيحاتنا