تعرف على خريطة إذاعة الأغاني في شهر رمضان

 أم كلثوم
أم كلثوم


اعتمد شريف عباس مدير عام إذاعة الأغاني خريطة شهر رمضان والتي سيتغير فيها إذاعة فقرة كوكب الشرق أم كلثوم فستذاع في الرابعة عصرا وفقرة الموسيقار فريد الأطرش ستذاع في السادسة مساءا وأيضا فقرة العندليب ستذاع في التاسعة مساء.

 
أما فقرة جارة القمر فيروز فسوف تذاع في موعدها التاسعة صباحا وفقرة موسيقار الأجيال ستذاع في نفس موعدها في الواحدة ظهرا غير الموعد التي يلي فقرة سهرة كوكب الشرق 11مساء والجديد في هذه الفقرة لموسيقار الأجيال سيذاع أيام الخميس والجمعة والسبت أغانيه من سنة 1920حتى 1940.


و تتضمن الخريطة أيضا فقرات جديدة تذاع خلال الشهر  فقرة رمضان أحلي غنوة والتي ستذاع العاشرة والنصف صباحا وفقرة فيلم غنائي والتي ستذاع في الحادية عشر صباحا وأيضا فزورة البيانولا والتي ستذاع 12.30ظهرا.

وأيضا برنامج حكاية غنوة والتي سيذاع الثانية ظهرا وفزوره الحكاية والرواية للفنان سمير صبري والتي ستذاع في الثالثة عصرا ويذاع يوميا في الساعة الرابعة والنصف عصرا فتره مفتوحة وأيضا يذاع موشحات وابتهالات الليالي لياسين التهامي في فقرة ليالي رمضان والتي ستذاع  في الثامنة مساءا.

ويذاع أيضا مسلسل في غنوة والتي يذاع أيام الأحد والاثنين والأربعاء والخميس والجمعة أما السبت والثلاثاء سيذاع برنامج أصوات من زمن فات في العاشرة مساءا أما في الواحدة صباحا سيذاع برنامج الخيمة علي الهواء والتي يستضيف نجوم الغناء بالتبادل مع برنامج غواص في بحر النغم  وفي الثالثة فجرا سيذاع المسحراتي لسيد مكاوي والأغاني الدينية حتى صلاة الفجر.


وسيذاع أيضا أذان الفجر بصوت الشيخ نصر الدين طوبار كما سيذاع الأذانات الأخرى الظهر والعصر والمغرب والعشاء بصوت الشيخ محمد رفعت.