«رامز فى الشلال» و«هاني في الألغام» و«العباقرة عائلات».. أبرز برامج رمضان

هانى رمزى وبوسى شلبى أثناء تصوير برنامج «هانى فى الألغام»
هانى رمزى وبوسى شلبى أثناء تصوير برنامج «هانى فى الألغام»

تحرص القنوات الفضائية أن تتضمن خريطتها خلال شهر رمضان مجموعة من البرامج المتنوعة لجذب أكبر عدد من المشاهدين وتستضيف هذه البرامج نجوم المجتمع والمشاهير فتعرض قناة صدى البلد مجموعة من البرامج طوال شهر رمضان منها «حلم الأبطال» وهو برنامج رياضى سيقدم فعاليات بطولة لكرة القدم الخماسية وسيقوم رضا عبد العال وعماد متعب وأحمد حسام ميدو واللاعب الايرلندى روبيكين بالاشراف على الفرق بجانب التحليل والتعليق على ادائهم.

كما تستمر القناة فى عرض مجموعة من البرامج منها «على مسئوليتى» تقديم أحمد موسى و»الماتش» لهانى حتحوت و»سفرة وطبلية» و»ست الستات» لدينا رامز و»إنبوكس» تقديم أحمد فاروق ومحمد عامر ونوران عطا الله وحسام المراغى ونورا سامى ورحمة بحري.. وتعود قناة الحياة للتعاون مع الفنان هانى رمزى بتقديم برنامج مقالب جديد بعنوان «هانى فى الألغام» ومن المقرر ان تستدرج المذيعة بوسى شلبى خلال الحلقات عددا من نجوم الفن لافتتاح موقع اثرى لتشجيع السياحة  ثم يعيشون لحظات رعب وخوف بسبب انفجار لغم فى طريقهم وكان سبق وقدم هانى رمزى عددا من البرامج التى تنتمى لهذه الفكرة على قناة الحياة منها «هانى هز الجبل» و»هبوط اضطراري» و»هانى فى الأدغال».. كما تعرض اون اى برنامج «رحلة حياة» تقديم الداعية مصطفى حسنى.
وتعرض قناة ام بى سى مصر برنامج رامز جلال الجديد «رامز فى الشلال» وتعتمد فكرة البرنامج الجديد على إيهام ضيف الحلقة ضحية المقلب بأنه يغرق على متن قارب فى إحدى الجزر بإندونيسيا, ومعه شخص من فريق البرنامج, ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته, لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجأ أن الجزيرة تغرق أيضا, ويحاول أن يمسك بأى شيء حوله, ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا وهى الشخصية التى يرتديها رامز جلال.
وتقدم قناة القاهرة والناس الجزء الثالث من برنامج «شيخ الحارة» تقديم بسمة وهبة وتستضيف خلال البرنامج عددا من نجوم الفن ولاعبى كرة القدم للحديث عن اسرارهم الشخصية وكان سبق وقدمت موسمين من البرنامج على نفس القناة..كما تعرض قناة القاهرة والناس جزءا جديدا من برنامج المسابقات العباقرة بعنوان «العباقرة عائلات» يلقى الضوء على العباقرة الموجودين فى الأسرة سواء الاب او الام والجد والجدة والابناء تقديم عصام يوسف.
كما تعرض قناتا النهار والقاهرة والناس برنامج «عايشة شو» ويستضيف البرنامج عددا من نجوم الفن سواء فى الغناء أوالتمثيل ومن بينهم أصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبد الرازق ومحمد صبحى تقديم التونسية عائشة عثمان.. كما تعرض قناة النهار برنامج المقالب «الزفة3».
وتقدم قناة تن برنامج «سيرة الحبايب» ويسلط البرنامج الضوء على الجانب الانسانى للضيوف والذين سيكون معظمهم من نجوم المجتمع سواء فنانين او لاعبى كرة قدم تقديم الفنانة المغربية جيهان خليل وعمرو عبد الحميد..كما تقدم القناة الجزء الثانى من برنامج «الدور على مين» تقديم الفنان سامح حسين وبرنامج «بيتك ومطبخك» وبرنامج «بيت ياسين» الذى يستضيف مجموعة من نجوم المجتمع.