«قتل في جلسة عتاب».. حبس المحامى قاتل صديقه بالأميرية

صورة المتهم والمجني عليه
صورة المتهم والمجني عليه

نجح رجال الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، فى القبض على المحامى "أحمد.ع " المتهم الرئيسى واثنين من أشقائه، بتهمة قتل زميله و"زوج شقيقته" وإصابة آخر بمنطقة الأميرية بسبب خلافات بينهما.

 

وأمرت نيابة غرب القاهرة الكلية، بحبس المتهم "أحمد ع." 34 سنة، محام واثنين من أشقائه 4 ايام على ذمة التحقيقات ، بتهمة قتل شاب بمنطقة الاميرية ، كما أمرت بتشريح جثة الضحية بسبب خلافات عائلية بينهما.


حيث كشفت تحقيقات النيابة عن نشوب مشاجرة بين خمسة أشخاص بينهم محامِ نتج عنها وفاة أحدهم (شقيق طليقة المحامي) ، وأوضحت التحقيقات أن المتهم "أحمد ع." 34 سنة، محام واثنين من أشقائه تشاجروا مع المجني عليه "وليد ص." وآخر أثناء جلسة عتاب بينهما، بأن طعنه الأول طعنة في الرقبة أودت بحياته في الحال.


 

البداية بتلقى المقدم أحمد فوزى رئيس مباحث الأميرية إخطارا من مستشفى الزيتون بوصول "وليد.ص" مصابا بجراح قطعى وتوفى، وآخر مصاب ويخضع للعلاج، وبانتقال الرائدين أحمد جمال ومحمد أبوكيلة معاونى المباحث القسم، تبين نشوب مشاجرة بين "أحمد.ع" و"وليد.ص" زوج شقيقة الأول، وتدخل آخر "صديقهما" لفض المشاجرة بينهما، وتدخل شقيقي الأول ما أسفر عن وفاة الثاني وإصابة الثالث.

 

وأوضحت التحريات أن الثلاثة يعملون في مهنة المحاماة، وتجمع بينهما علاقة صداقة وطيدة، وأثناء جلسة عتاب انتهت بجريمة قتل، وعقب تقنين الإجراءات أمكن رجال المباحث بإشراف العميد حسام عبد العزيز رئيس مباحث شمال القاهرة، من ضبط "أحمد.ع" المتهم الرئيسى واثنين من أشقائه وسلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.