المتهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها في القليوبية تمثل الجريمة

المتهمة وعشيقها
المتهمة وعشيقها

قامت ربة منزل وتعمل كوافيرة في منطقة بيجام بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بتمثيل الجريمة وسط حراسة أمنية مشددة، داخل الشقة. 

 

أدلت المتهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع عشيقها بمدينة شبرا الخيمة بمنطقة بيجام بمحافظة القليوبية، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، بأنها يوم الواقعة، قامت بنزول من شقتها وتركت باب الشقة مفتوحًا متعمدة.

 

وتابعت المتهمة وتعمل كوافيرة بمحل شهير ببيجام، أنها بمجرد نزولها، صعد العشيق وقام بفتح الباب الذي تركته له مفتوحًا، ودخل إلى الشقة وبينما زوجها يسترخي على سريره ويغلب عليه النوم، دخل المتهم وطعنه بـ«مطواه»، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم تركه وذهب مسرعًا.

 

واستكمل المتهمان في اعترافاتهما، أن الزوجة ظلت تعمل في المحل «كوافير حريمي»، حتى انتهي العشيق من قتل زوجها، ثم في آخر اليوم، صعدت وكأنها لا تدري بما حدث مع زوجها، وقامت بفتح الباب وصرخت بشكل قوي، فجاء السكان إليها وهرول الجيران مسرعين إليها، لتدخل في نوبة من التمثيل وبدموع التماسيح، بدأت تصرخ وتبكي وتدعي بأن أحد دخل الشقة وقتل زوجها، وسرقهم، وهرب.

 

وأمام رجال المباحث، وبتضيق على المتهمة، بدأت في التردد والتناقض في شهادتها، مما أثار الشك لدى رجال المباحث، فاعترفت بأنها ترتبط بعلاقة غير شرعية مع عشيقها منذ فترة، واتفقت معه على ضرورة التخلص من الزوج، حتى يخلو لهما الجو، في علاقتهما الآثمة، وأمام نيابة شبرا الخيمة، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بمقتل صاحب «محل أدوات منزلية» بمسكنه بمنطقة بيجام بدائرة القسم إثر إصابته بجروح وخذية وقطعية وطعنية متفرقة بجسده، وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام و إدارة البحث الجنائي بالقليوبية أن وراء ارتكاب الواقعة (زوجة المجني عليه بالاشتراك مع عامل مقيم بدائرة القسم).