شهدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء طارق سعد زغلول رئيس هيئة التسليح، واللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، توقيع عقد تنفيذ محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر بطاقة 5 مليون م3/يوم بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتحالف شركتي أوراسكوم / المقاولون العرب بقيمة 739 مليون دولار.
وذلك بحضور المستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وغدير حجازي، مساعدة الوزيرة.
وتُعد محطة المعالجة إحدى مكونات مشروع إنشاء منظومة مياه مصرف بحر البقر الذي يُعد أهم مشروعات برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء، والبالغ قيمته مليار دولار.

الوزراء يوافق على تحويل جهاز تنمية التجارة إلى هيئة عامة خدمية
متى بشاي: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد يرفع كفاءة الدعم ويضمن وصوله للمستحقين
بروتوكول تعاون بين التموين والرقابة على الصادرات والواردات لتبادل البيانات إلكترونيًا





