محافظ الفيوم يشارك المواطنين الاحتفال بشم النسيم

محافظ الفيوم يشارك المواطنين الاحتفال بشم النسيم
محافظ الفيوم يشارك المواطنين الاحتفال بشم النسيم

قام اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، اليوم، بمشاركة المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وشم النسيم ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية .

قام محافظ الفيوم، بتهنئة المواطنين والرواد بعيد الربيع  وتفقد عدداً من المناطق والمنشآت السياحية منها حديقة الحيوان بمدينة الفيوم وساحل بحيرة قارون للوقوف على الإجراءات والاستعدادات التى اتخذتها المحافظة لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم وتوفير كافة سبل الأمان والراحة للمواطنين خلال احتفالهم بهذه المناسبة السعيدة.

 استمع المحافظ لشكاوي المواطنين وتلبية احتياجاتهم حيث تفقد مجموعات العمل والمجهزة لاستقبال الزائرين وضيوف المحافظة الوافدين من المحافظات المجاورة خلال احتفالاتهم بأعياد شم النسيم وتوفير مرشدين سياحيين ومطبوعات سياحية من هيئة تنشيط السياحة لمساعدة الزوار والسائحين في التعرف على المناطق السياحية المختلفة.

وشدد محافظ الفيوم على كافة الإجراءات الأمنية اللازمة منها المسطحات المائية ونقاط الإسعاف المتمركزة في المناطق الحيوية والرئيسية ووحدة إسعاف الشاطئ، والعيادات المتنقلة التابعة لوزارة الصحة، والتأكد من توافر الإمكانيات والإسعافات الأولية، وإجراءات الحفاظ على سلامة المواطنين.