«المأكولات المصرية» طريقة جديدة للترويج السياحي في دبي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن رئيس غرفة المنشآت السياحية عادل المصري عن مشاركة غرفة المنشآت السياحية، بوفد من مجلس الإدارة في الملتقى العربي للسفر والسياحة المنعقد بدبي المنعقد حالا وحتى الأربعاء المقبل، بهدف الترويج للمطاعم السياحية المصرية.

 

وقال رئيس غرفة المنشآت السياحية عادل المصري، إن السوق العربي يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، مشيرًا إلى أن وفد الغرفة عرض أفلامًا ترويجية تحتوي على أبرز المأكولات المصرية والجلسات الشرقية والمنتجات والسهرات المقدمة بالمطاعم.

 

وافتتحت د.رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي ATM اليوم الأحد 28 أبريل، بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وشارك في الافتتاح السفير شريف البديوي سفير مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمهندس احمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، والقنصل وائل فتحي قنصل مصر في دبي، كما تم دعوة عدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من دول الخليج.

 

وخلال الافتتاح استعرضت الوزيرة الأساليب التكنولوجية والترويجية الجديدة التي تم تزويد الجناح المصري المشارك في المعرض بها، لافتة إلى أنه لأول مرة يخصص شاشة لكل عارض في الجناح المصري لعرض مادة ترويجية خاصة به.