صور| شيرين تتألق في حلفها الأول بالرياض وسط أجواء «لايف» عالمية

شيرين خلال الحفل
شيرين خلال الحفل

أحيت نجمة العالم العربي شيرين عبد الوهاب- مساء أمس السبت- حفلها الأول بالعاصمة السعودية الرياض وسط تجهيزات وآجواء"لايف" بمواصفات عالمية وحضور كامل العدد لأكثر من 3500 فرد من مختلف الأسر العربية وذلك داخل فندق هيلتون.

 

صعدت شيرين على خشبة المسرح مرتدية سوارية خطف أنظار الجميع اضفى لها إطلالة الأميرات وافتتحت وصلتها الطربية التي أمتدت لأكثر من ساعتين متتاليتين بأغنية "نساي" وسط  عاصفة من التصفيق وهتافات الاعجاب بعدها وجهت كلمة للجمهور قائلة "النهاردة من من أحلى أيام حياتي .. والسعودية منورة ديما بأهلها الكرام".

 
واستكملت الفنانة الكبيرة تقديم العديد أغانيها الطربية والرومانسية التي تألقت بها طوال مشواها الفني منهما أغنيتي "كده يا قلبي" و"حبيته وبيني وبين نفسي" اللتان قدمتهما وهي جالسة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور وبخاصة الفتيات لتعلق شيرين قائلة "أحلى بنات" وسط المزيد من آجواء الاثارة.


وكالعادة لم يخلو الحفل من مداعبات شيرين للجمهور حيث علقت على نظرات أحد افراد الأشخاص لها في الصفوف الأولى قائلة: "في واحد بيتفرج عليا وعينية مقفولة.. تقريبا في ياباني جاي يشفني" وهو ما فجر ضحكات الحضور داخل قاعة الحفل.

 

كما عبرت شيرين على اعجابها بتفاعل الجمهور معها بطريقتها الخاصة قائلة :"أنتم حلوين قوي.. وأنا لابسة فستان العيد"، بعدها قدمت "ما شربتش من نيلها" التي أشعلت آجواء المكان.


وحرصت شيرين خلال وصلتها على توجيه كلمة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس اللجنة الفنية في الهيئة العامة للثقافة بالمملكة العربية السعودية وللقائمين على الحفل عبد الله مخارش  مشرف الفعاليات الغنائية في السعودية وبتنظيم  عبد الله أبو  الجدايل وعبد الله دنبر ومن الجانب المصري تامر عبد المنعم.
 

 

وكانت شيرين قبل الحفل قد كتبت على حسابها الرسمي بتويتر: "معالي المستشار تركي آل الشيخ، شكرٌ خاصٌّ لكَ من صميم القلب لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهوري في المملكة العربية السعودية الحبيبة. تحيةً لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي".