محافظ بورسعيد يشهد قداس عيد القيامة المجيد بالكنائس ويهنئ الإخوة الاقباط 

محافظ بورسعيد يشهد قداس عيد القيامة المجيد بالكنائس ويهنئ الاخوة الاقباط 
محافظ بورسعيد يشهد قداس عيد القيامة المجيد بالكنائس ويهنئ الاخوة الاقباط 

شارك اللواء عادل الغضبان اقباط بورسعيد مساء أمس قداس العيد بكنائس مارى جرجس ونيقولوس ومار مرقس حيث نقل للقيادات الروحيه الكنائس الثلاث تهانى مواطنى بورسعيد وجميع القيادات التنفيذيه والسياسيه والشعبيه بالمحافظه .


وأكد المحافظ أن عيد القيامه المجيد عيد لكل المصريين الذين يعرفون معانى القيامه وقيم السلام والحب والسماحه . وأوضح أن بورسعيد شرفت مؤخرا بزيارة البابا تواضرس وهى الزيارة التى عكست محبة أهالى المدينة لقداسته كما عكست علاقات المحبة التى تربط بين الجميع على أرض المدينة الباسلة. 


وقال إن التاريخ القديم كافيا للتأكيد على طهارة وقداسة أرض مصر الغالية مهد الحضارات والرسالات ، ومكانتها عند الله بعدما سار على أرضها المباركه الأنبياء والرسل والتابعين .. ونفس التاريخ هو من يفرض علينا جميعا شرف حماية ذلك الوطن والتكاتف للحفاظ على أمنه وأمانه ومقدراته وهى مهمة بذل من أجلها المصريون الغالى والنفيس على مدار العقود والأزمان.


وخلال زياراته الثلاث حظى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتحية وترحيب القيادات الروحية والأقباط الذين حرصوا على السلام عليه والتقاط الصور التذكارية وسط أجواء البهجة والسرور التى أحاطت بحضوره
 

ترشيحاتنا