عروض الصوت والضوء تستقبل آلاف المواطنين باحتفالات تحرير سيناء والربيع

عروض الصوت والضوء
عروض الصوت والضوء

نظمت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية احتفالية كبيرة بجميع مناطق عروض الصوت والضوء "الهرم- أبو سمبل - فيله- إدفو - الكرنك" احتفالا بالذكرى الـ 37 لعيد تحرير سيناء وأعياد القيامة والربيع.

 

واستقبلت مناطق الصوت والضوء الآلاف من روادها بفرق الفنون الشعبية والتنورة ورقصات الخيل العربي والأغاني الوطنية لمدة ساعتين قبل بداية العروض، ثم تلي ذلك إقامة عروض للصوت والضوء مجانا لكل المصريين.

 

وقال سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، إن الاحتفال نظم تحت رعاية وزارة قطاع الأعمال والشركة القابضة للسياحة والفنادق وبالتعاون مع محافظات الجيزة والأقصر وأسوان، ىحيث أقامت الشركة احتفاليه بخمس مناطق بمناسبة عيد تحرير سيناء وأعياد القيامة والربيع.

 

وأضاف أن تعودنا على |إقامه عروض للصوت والضوء مجانا من أجل إسعاد أبناء وطننا والاحتفال سويا بهذه المناسبات العظيمه وبأعيادنا المجيده.

 

واستقبلت منطقه الهرم عدد من المؤسسات الخيريه لرعايه الايتام من ذوي الاحتياجات منهم مؤسسه اولادنا لفنون ذوى القدرات الخاصه وهي تعتبر اول مؤسسه خيريه تستجيب لدعوه الصوت والضوء فور الاعلان عن اقامه احتفاليه وعروض للصوت والضوء مجانا.

 

وأكد "سعد" أن المشاركه المجتمعيه هي احدى اهداف الصوت والضوء و التي نسعى دائما لتحقيقها فى كل المناسبات سواء المحلية أو العالميه، وقد أبدى الحضور سعادته وامتنانه لما قدمه الصوت والضوء لمشاركه الآلاف من المصريين احتفالاتهم.