أول تعليق من علي فرج بعد تتويجه ببطولة الجونة للإسكواش

علي فرج بعد تتويجه بالبطولة مع محرر "بوابة أخبار اليوم"
علي فرج بعد تتويجه بالبطولة مع محرر "بوابة أخبار اليوم"

أكد علي فرج بطل أندية وادي دجلة والمصنف رقم ١ على العالم، أن مباراة نهائي بطولة الجونة للإسكواش أمام كريم عبد الجواد، كانت شرسة، مضيفا أن إصابة الأخير بالتواء في الأنكل منعته من الاستمرار في المنافسة بقوة خلال المباراة.

وكان على فرج قد توج بلقب بطولة الجونة المفتوحة للإسكواش على حساب كريم عبد الجواد بنتيجة ٣/٠، متمنيا أن تكون إصابة عبد الجواد بسيطة، مشيرا إلى أن منافسه أدى مباراة قوية رغم إصابته.

وأعرب فرج، عن سعادته بتحقيق لقبه السادس هذا الموسم، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد استعداده لبطولة إنجلترا المفتوحة، وهي أحد أعرق بطولات الإسكواش، كما أنه يستعد لبدء الدوري المصري للاسكواش بعد أيام قليلة.

وتابع فرج: "وصلت لحلمي بتصدر التصنيف العالمي للإسكواش، لكنني أسعى دائما لتطوير نفسي، حتى أحافظ على البقاء في القمة، أي رياضي لا يطور من نفسه بشكل دائم يسبقه منافسوه".

ووجه على فرج، الشكر لنادي وادي دجلة وكريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة، بسبب دعمهم وجهدهم في تطوير مستواه دائما.

و أتم فرج، تصريحاته أنه منذ أول يوم في بطولة الجونة كان هدفه التتويج باللقب لكنه كان يعلم بصعوبة المشوار وفي الوقت نفسه الجميع شاهد كيف كانت البطولة مليئة بالمفاجآت وخروج الكبار مبكرا، مضيفا: "الحمدلله على توفيقه وأتمنى مواصلة النجاحات في الفترة المقبلة".

ترشيحاتنا