وزير التنمية المحلية يوجه برفع حاله الاستعداد القصوى بالمحافظات 

اللواء محمود شعراوي
اللواء محمود شعراوي

 

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية المحافظين برفع درجات الاستعدادات القصوى لاستقبال احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع وعيد القيامة المجيد وتشكيل فرق طوارئ جاهزة لإصلاح أية أعطال في المرافق والخدمات ورفع كفاءة وتطوير الميادين والحدائق العامة واتخاذ ما يلزم لظهور المحافظات بالشكل الحضاري الذي يليق بها .

 

وأكد اللواء محمود شعراوي أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تعمل علي مدار 24 ساعة وتتابع مع غرف عمليات المحافظات حل أي شكاوي عن أي قصور في توفير الخدمات والسلع الحيوية في الأحياء والمدن والمراكز والقرى وتجهيز الحدائق والمنتزهات العامة والأماكن السياحية بالمحافظات وفتح الشواطئ العامة لاستقبال المواطنين .

 

وأشار اللواء شعراوي إلي أنه تم التنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن بالمحافظات لتكثيف التواجد الأمني ووضع الخطط اللازمة لضمان السيولة المرورية ، كما تم التنسيق مع مديريات الصحة لرفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وتوفير أدوية الطوارئ والأمصال اللازمة لعلاج حالات التسمم الغذائي.

 

وشدد الوزير علي ضرورة تكثيف الحملات علي الأسواق لضبط الأسعار ومصادرة السلع الفاسدة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المستهلك من التلاعب واستغلال التجار ومتابعة تشغيل المخابز ومستودعات البوتاجاز مع تكثيف أعمال النظافة والحملات لإزالة أية إشغالات في الشوارع ومنع إقامة أسواق أو شوادر عشوائية .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم