«أمان» تشارك في معرض «أهلا رمضان» بـ«القاهرة للمؤتمرات»

«أمان» تشارك في معرض «أهلا رمضان» بـ«القاهرة للمؤتمرات»
«أمان» تشارك في معرض «أهلا رمضان» بـ«القاهرة للمؤتمرات»

 

شاركت مبادرة «أمان» التي أطلقتها وزارة الداخلية، في معرض «أهلا رمضان» الذي انطلق منذ يومين في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، لتوفير السلع والمنتجات الغذائية الأساسية والموسمية المتعلقة بشهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة.

 

وأطلقت وزارة الداخلية، مبادرة «كلنا واحد- أهلا رمضان» برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير السلع الأساسية للمواطنين ورفع العبء عن كاهلهم، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالتوسع في افتتاح منافذ «أمان» لتوفير السلع، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان، من خلال 132 منفذا على مستوى الجمهورية، وطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

 

وافتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، الثلاثاء، لتوفير السلع والمنتجات الغذائية الأساسية والموسمية المتعلقة بشهر رمضان المبارك بأسعار أقل من الأسواق.

 

ويجري تدشين معارض سوبر ماركت أهلا رمضان بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة والقطاع الخاص ممثلا فى الغرف التجارية واتحادها العام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبدعم كامل من وزارات "التنمية المحلية والشباب والرياضة والتضامن" والمحافظات، وبتنظيم احترافى من الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات.

 

ترشيحاتنا