«أفينجرز» تعلن عن شعار البطولة العربية الـ21 لكمال الأجسام

البطولة العربية 21 لكمال الأجسام
البطولة العربية 21 لكمال الأجسام

كشفت «أفينجرز» والاتحاد العربي لكمال الأجسام عن شعار البطولة العربية 21 لكمال الأجسام والأولى للفيزيك والكلاسيك، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 28 أبريل وحتى 2 مايو المقبل، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومحافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين.

 

وحول شعار البطولة فهو يمثل مجسم لبطل كمال أجسام يحمل نجمه ويحوط به من الجانبين أغصان الزيتون تتوسطهما نجمة ثانية، في إشارة إلى الانتصار والسلام معًا، وكتب أسفل التصميم «البطولة العربية لبناء الأجسام والفيزيك والكلاسيك».

 

ومن المقرر أن يشارك في البطولة 225 لاعب و150 إداري و150 مدرب ويمثلون جميعهم 15 منتخبًا عربيًا في مقدمتهم "مصر و السعودية و البحرين و الإمارات و ليبيا و الأردن و سوريا  واليمن، كما تضم لجان تحكيم البطولة أكثر من 30 حكم دولي من مختلف الدول العربية، إلى جانب عدد من الحكام الدوليين التابعين للجنة الحكام الدولية بالاتحاد الدولي لكمال الأجسام، لضمان الحيادية في التحكيم بالبطولة العربية.


تجدر الإشارة إلى أن أفينجرز أطلقت مبادرة لدعم أبطال مصر في الألعاب الفردية لتعزيز صدارتهم في كافة المنافسات والبطولات الإقليمية والدولية والاوليمبية، إضافة إلى استضافتها للبطولات الإقليمية الكبرى في مصر، دعمًا منها لتعزيز واستعادة المكانة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية والتي تمثل أحد روافد القوة الناعمة للدولة المصرية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم