وكيل الصحة بالبحيرة: توافر الأدوية بجميع المستشفيات المركزية

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى الرحمانية
وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مستشفى الرحمانية

أكد د. يسري بيومي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المستشفيات المركزية والعامة بالمحافظة بالإضافة إلى تواجد أطقم الأطباء والتمريض خلال أيام عيد القيامة وأعياد شم النسيم جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها وكيل الوزارة اليوم الخميس، لمستشفى الرحمانية المركزي يرافقه د. حمودة الجزار وكيل المديرية لمتابعة سير العمل بالمستشفى تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام عبد الغني آمنه محافظ البحيرة بتكثيف المرور على المستشفيات والعمل على مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع حلول فورية لكافة المعوقات للحصول على خدمة طبية تنال رضا المواطنين في محافظة البحيرة.

 

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات كما تفقد جميع أقسام المستشفي ومنها الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والحضانات والغسيل الكلوي والأقسام الداخلي لمتابعة تقديم الخدمة الطبية للمواطنين كما تفقد المبني الجديد بالمستشفى.

 

وأكد على توافر الأدوية والمستلزمات بالاستقبال وعلى نظافة المستشفى، وتوافر فصائل الدم ومشتقاته وقد أشاد بتواجد الأطباء والتمريض على رأس العمل بالمستشفى.

 

وأوضح وكيل الوزارة أن الهدف من هذه الجولات المفاجئة على المستشفيات هو محاولة لضبط الأداء ومتابعة انتظام العمل بها لتكون قادرة على تقديم الخدمات الطبية للمواطن على الوجه الأمثل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم