الزوجة في دراما رمضان المقبل.. حزينة وكادحة وطماعة

الزوجة في دراما رمضان المقبل.. حزينة وكادحة وطماعة
الزوجة في دراما رمضان المقبل.. حزينة وكادحة وطماعة

تكشف كواليس مسلسلات رمضان المقبل ظهور الزوجة في أحداثها بصور مختلفة، حيث تبدو حزينة بعد مقتل زوجها واختطاف ابنها، وتكون بسيطة كادحة تساند زوجها ، وفي أحيان أخرى تراها طماعة تدخل في مشاكل مع الزوجة الثانية، وتحاول الانتقام من زوجها.  

وتظهر ياسمين عبد العزيز، خلال أحدث صور لها من كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل "لآخر نفس"، وقد غلب على ملامحها الحزن وترتدي ملابس باللون الأسود، حيث تخلت عن الكوميديا وتقدم عملا دراميا يعتمد على التشويق والمطاردات. 

وتدور أحداث المسلسل حول مهندسة متزوجة من ضابط شرطة يتعرض للقتل في بداية الأحداث، وتحاول كشف لغز الجريمة وهوية قاتل زوجها ويتعرض ابنها للاختطاف. 

ويشارك في بطولة مسلسل "لآخر نفس" فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغني، عواطف حلمي، مصطفى حشيش، وتأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي. 

وتخوض الفنانة آيتن عامر السباق الرمضاني بعملين، هما "طلقة حظ" مع الفنان الشاب مصطفى خاطر، ومسلسل "ابن أصول" مع الفنان حمادة هلال. 

وتؤدي آيتن دور الزوجة، ولكن بنمطين مختلفين، حيث تجسد في مسلسل (طلقة حظ) الزوجة البسيطة، والمرأة الكادحة التي تساند زوجها في أزمته الاقتصادية التي يتعرض لها بسبب ظروف ما. 


ويشارك في بطولة المسلسل هبة مجدي، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمي سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجي، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ، وحسني شتا، ومحمود فارس، وجيهان خليل ومحمود غريب، وهو من سيناريو وحوار إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين. 

وتلعب ايتن في مسلسل "ابن أصول"، دور السكرتيرة، التي تطمع في مديرها الذي يجسد دوره حمادة هلال، لتتزوجه وتصبح الزوجة الثانية وتدخل في صراع مع الزوجة الأولى. 

ويشارك في بطولة المسلسل محمد نجاتي، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، وفاء سالم، حمزة العيلي، أحمد كرارة، كريم أبو زيد وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير. كما يشاهد الجمهور هبة مجدي في مسلسل "طلقة حظ" وهي تؤدي دور الزوجة المكافحة، حيث تعمل معلمة في إحدى المدارس، إضافة إلى عملها في الدروس الخصوصية للطلبة للمساعدة في مصروفات منزلها، وهو ما ينتج عنه مواقف متنوعة في السياق الدرامي. 

بينما تحاول ناهد السباعي الانتقام من زوجها في في مسلسل "الزوجة ال 18"، حيث تقدم إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل إلى جانب حسن الرداد، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان. 

وأحداث المسلسل مقتبسة عن الفيلم الشهير "الزوجة ال 13" لشادية ورشدي أباظة، ولكن في إطار عصري، حيث يجسد الرداد شخصية رجل أعمال غني، يمتلك شركة أزياء كبيرة، كما أنه مصمم ملابس متميز، لكنه مزواج يعشق النساء، ويدخل في علاقات غرامية متعددة، يصل بها إلى الزواج، ثم يحدث الانفصال سريعا، ويستمر في ذلك حتى يصادف ناهد السباعي لتصبح الزوجة الثامنة عشرة، وعندما تعلم بحقيقته تحاول الانتقام منه، لكنه يجاهد لتغيير نفسه من أجل الاحتفاظ بحبها. 

ويشارك في بطولة المسلسل كوكي، وشيماء سيف، وهيدي كرم، وآية سماحة، وإيناس كامل وإخراج مصطفى فكري.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم