تحرير 29 محضرًا متنوعًا بالمنيا

تحرير 29 محضرًا متنوعًا بالمنيا
تحرير 29 محضرًا متنوعًا بالمنيا

تواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا جهودها في رفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى، تنفيذاً لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ، للحفاظ على رقعة الأراضي وحرم الطريق العام .

 

من جانبه، قال المهندس محمد سيد علي، رئيس المركز، إن الوحدة المحلية بقرية بني محمد سلطان حررت 29 محضراً متنوعاً منهم محضر بناء بدون ترخيص و 8 محاضر اشغال طريق و 20 محضر نظافة بالإضافة إلى الموافقة علي 30 طلب توصيل مرافق ( مياه - كهرباء ) بعد استيفاء الشروط القانونية.

 

وأضاف انه في قطاع النظافة نفذت الوحدة المحلية اعمال رفع 200 طن مخلفات وذلك من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وذلك لتوفير بيئة صحية للمواطنين، أما في قطاع الكهرباء تم صيانة كشافات وتركيب 11 كشاف و لمبة ليد بطريق مصر اسوان الزراعي.

 

من جانب آخر، استقبلت الوحدة المحلية القافلة التنموية القادمة من جامعة عين شمس لمدة 3 أيام حيث تم الكشف علي 2376 مواطن وتحويل 27 حالة للعمليات بالاضافة إلى تسليم شهادات محو أمية لاهلى قرية بنى محمد سلطان من بينهم عدد من المكفوفيين، وتم أجرى امتحان فوري لـ 130 لمحو امية عدد من الأهالى ، ونظمت ندوات توعويه في مجالى الزراعة و التعليم .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم